تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، برئاسة شوقي هاشم، اجتماع مع رؤساء الوحدات القروية لمناقشة ملفات التصالح والتعديات، ومتابعة التغيرات المكانية في المدينة والقرى. حضر الاجتماع مصطفى الدمرداش نائب رئيس المركز، حيث تم التأكيد على ضرورة الانتهاء من الأعمال والتكليفات الموكلة لكل وحدة.

ياتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تتوالى المتابعات الميدانية لإيقاف التعديات، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية ،ورفع إشغالات الطريق العام، المخلفات والقمامة من القرى والميادين.

وفي قرية دلاص، تمت متابعة أعمال تمهيد وتسوية مداخل وشوارع القرية، ومشروع النظافة. كما تم تجميل مدخل الوحدة المحلية من خلال قص الأشجار وتمهيد الحديقة. وفي إطار مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، تمت متابعة رصف مدخل قرية طنسا الملق على مسافة 3كم، ووضع التربة الزلطية، بالإضافة إلى متابعة مشروع الصرف الصحي وحالات الإشغال بقرية طحابوش والرد على المتغيرات، في حين قام مجلس قروي دنديل بإزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية البرج بمساحة نصف قيراط، إلى جانب متابعة أعمال النظافة.

وفي قرية بني عدي، تمت إزالة سور على أرض زراعية بقرية الزيتون، كما تم ردم أساس بقرية الزيتون، ومتابعة أعمال الصرف الصحي هناك.، بينما قامت رئاسة قرية بهبشين، بمتابعة توصيل خط مياه الشرب للمشروع الطبي، ومتابعة مشروع النظافة على الترعة المردومة، وفي قرية أشمنت، تم مصادرة خلاطة أثناء صب سقف دور أول علوي في منشأة الشركة بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الخدمات المقدمة للمواطنين تعرف على جهود رؤساء الوحدات القروية محلية ناصر مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً:

رئيس شعبة الصيادلة ببني سويف يُحذر من السوق السوداء وخطورتها علي المرضى

حذر الدكتور أحمد عبد الله خلف رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف، الصيادلة من الوقوع في فخ الشراء بسعر السوق السوداء، خاصة أدوية التبويض والسكر والسرطان وغيرها.

وطالب عبد الله الصيادلة، في تصريح لـ«الأسبوع»، بالإيجابية والإبلاغ عن الموردين الفاسدين، لافتا إلي أن مندوبي بعض الشركات يعدوا الأدوات الرئيسية لهذا الفساد قائلا لهم " توقفوا عن البيع بسعر السوق السوداء للصيدليات والعيادات".

وأشار رئيس شعبة الصيادلة بغرفة بني سويف، إلي أن الصيادلة أقسموا يمينا للحفاظ على صحة المريض والارتقاء بمهنة الصيدلة، والمرضي يستحقون منا كل رعاية.

موضحاً أن المال المكتسب عن طريق الغش والتحايل لابركة فيه ويدخل تحت طائله المحرمات، بالإضافه إلي أن في ذلك مخالفة لآداب المهنة ولوائحها وقوانينها والتسعيرة أيضا، ما يعرض مرتكبي هذه المخالفات إلي عقوبة السجن.

وأشاد عبد الله بالدور الهام والفعال لهيئة الدواء فرع بني سويف برئاسة الدكتورة دعاء رمضان والمفتشين العاملين معها، في تقليل هذه الظاهرة وضبط سعر الشراء الصيدلي بعد أن وصل الخصم إلى صفر%" بدون ربح إطلاقا ".

وأكد عبد الله أنه في الوقت الذي تبذل فيه الحكومة جهداً ملحوظاً لتوفير نواقص الأدوية، إلا أن ضعاف النفوس يستغلون هذا النقص في توسيع نطاق تجارة السوق السوداء.

مقالات مشابهة

  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح
  • رئيس شعبة الصيادلة ببني سويف يُحذر من السوق السوداء وخطورتها علي المرضى
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ كفرالشيخ يتابع جهود منظومة النظافة وتمهيد الطرق
  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • الجيب.. قرية مقدسية غنية بالآثار يلتهمها الاستيطان
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف