أكد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، أن هناك اختراقا أمنيا كبيرا لحزب الله، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلي رأسهم أمينه العام حسن نصر الله، موضحاً أن إسرائيل أرادت بعملية اغتياله تحقيق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة علي مدار عام.

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب، وعلينا أن أن نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطة المصرية علي توفير سلعة من أهم السلع في العالم وهى سلعة الأمن، والاستقرار الذي ننعم به، مشيراً إلى أن الدولة المصرية راسخة وثابتة وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وثمن وكيل دفاع النواب الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية علي لبنان، وتأكيده علي احترام سيادة الدول وحماية المدنيين، وتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال المساعدات الفورية إلى لبنان، مؤكدا أن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبة النابض بالخير للجميع.

وأدان المصري، الصمت الدولي السلبي تجاه الممارسات والهجمات البربرية الإسرائيلية، مؤكداً أن العالم فقد إنسانيته، وأصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يؤكد ضرورة احترام سيادة لبنان وعدم المساس بوحدته

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس النواب لبنان دفاع النواب العدوان على لبنان

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لاسيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأحد، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.  

وجدد حزب حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • حزب الجيل: إرسال مساعدات طارئة للبنان يؤكد الموقف المصري الداعم للأشقاء
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه أو سيادته
  • حدث في منتصف الليل| السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان.. والإسكان تبدأ حجز هذه الشقق بـ 6 أكتوبر
  • رئيس حزب الغد: دعم السيسي للبنان يؤكد أهمية الدور المصري في استقرار المنطقة
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها