تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب بني سويف، برئاسة مدحت صلاح، ملف المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة، حيث تم تنفيذ الإزالة في المهد لأعمال بناء علي  أرض زراعية بزمام هندفا المدينة ، وبقري الشنطور، وبدهل ودشطوط، ومازورا  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي ملف النظافة تم تنفيذ حملة نظافة بشوارع المدينة، تم خلالها تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية ودور العبادة وجمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية والتي تم خلالها  توريد أكثر من 70 طن لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي، فضلاً عن تحرير عدة إنذارات لمخالفات بيئية وإشغالات طريق، فضلا عن صيانة أعمدة الإنارة بتجمع مصطفى جلال التابع لمجلس قروي مازورا .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة السماد العضوي المتغيرات المكانية الظهير الصحراوي مخالفات البناء موقف التنفيذي مخالفات بيئية

إقرأ أيضاً:

مروة نصر تؤجل طرح أغنيتها «حلوة السهرة» بسبب أحداث لبنان

قررت المطربة مروة نصر تأجيل طرح أحدث أغنياتها «حلوة السهرة»، بعد الأحداث الراهنة في لبنان، حدادا على أرواح الشهداء، إذ كان من المقرر تصويرها خلال الأيام المقبلة بلبنان.

أغنيات مروة نصر

أوضحت مروة نصر في بيان، أنها ستطرح أغنية أخرى بعنوان «أنا خايفة»، تتعاون خلالها مع الشاعر تامر حسين، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع أحمد إبراهيم، إنتاج محمد علام، كيوب ميوزك وميكس وماستر خالد رؤوف.

آخر أغنيات مروة نصر

كانت مروة نصر، تصدرت مؤخرا قائمه الأكثر بحثا على محركات البحث بأغنيتها «بقيت جبروت» بعد طرحها بالمنصات والتطبيقات الموسيقية، كما حققت أكثر من 500 ألف مشاهدة بعد 5 أيام من طرحها، نتيجه تفاعل رواد التواصل الاجتماعي ومحبيها.

وكانت طرحت «بقيت جبروت» واستعانت خلالها بالذكاء الاصطناعي، من ألحان سامر أبوطالب، كلمات أحمد راشد، ومونتاج محمود صبري.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة: نسعى إلى اكتشاف إبداعات ومواهب الطلاب وتنميتها
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • مشادة بين غانتس والمستشار الألماني شولتس بسبب توريد الأسلحة
  • تعرف على أكثر الأطعمة التى تساهم فى نومك بهدوء
  • مروة نصر تؤجل طرح أغنيتها «حلوة السهرة» بسبب أحداث لبنان
  • تحصين  أكثر من 12 ألف رأس ماشية ببني سويف ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة
  • محافظ بني سويف: أكثر من 900 ألف مستفيد من خدمات حملة 100 يوم صحة