اعتبر وزير الخارجية الإيراني عراقجي أن أمريكا شريكة في جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله ولا يمكنها التنصل من هذه الحقيقة.

وأكد عراقجي أن استشهاد السيد نصر الله لن يمر من دون رد وسيزيد من قوة حزب الله ولن يزعزع المقاومة، مشددا على أنه لا مستقبل للكيان الصهيوني في المنطقة وجرائمه بغزة ثم بلبنان لن تجعله ينعم بالهدوء

من جهته، رأى رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران، محمد باقر قاليباف، بأن الكيان الصهيوني قد هزم ولم يحقق أهدافه الميدانية لذلك لجأ الى الأعمال الإرهابية من أجل بقائه ومنع زواله.

وخلال الجلسة العلنية لمجلس الشورى الإسلامي اليوم الأحد، صرح قاليباف بأن استشهاد السيد حسن نصر الله، سيد شهداء المقاومة وقائد جبهة المقاومة الشجاع وصاحب البصيرة النافذة، قد أصاب قلوب المسلمين وأحرار العالم بالألم والغصة ومرة أخرى أحيا الذكرى المريرة لفقدان الشهيد القائد سليماني.

وأضاف، أنه هذه المرة، حاول أقذر الناس اغتيال أحد أولياء الله، الذي خدم الإنسانية أكثر من غيره من خلال مواجهته ومجاهدته الفعالة والدائمة ضد أكبر أعداء الإنسانية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بزشكيان: استشهاد السيد نصرالله سيجعل شجرة المقاومة أكثر قوة وثباتًا

الثورة نت/..

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن استشهاد الشخصيات البارزة في المقاومة، وعلى رأسهم السيد حسن نصرالله، سيجعل شجرة المقاومة الطيبة أكثر قوة وثباتًا.

وقال الرئيس الإيراني في بيان له، اليوم السبت: إن الأمين العام لحزب الله لبنان، فخر المسلمين وقدوة الجهاد والمقاومة، الشهيد السيد حسن نصرالله، نال أمنيته القديمة، وهي الوصول إلى مرتبة الشهادة الرفيعة.. الكلمات تقف عاجزة في وصف شجاعته، بسالته، وبطولاته وجهاده المستمر.

وأضاف: ألم كبير أصاب قلوب جميع المستضعفين والمظلومين في العالم.. مؤكداً أن الهجوم الإرهابي الذي نفذه الصهاينة مساء الجمعة على الضاحية، واستشهاد الشخصيات البارزة في المقاومة، وعلى رأسهم القائد الشهيد السيد حسن نصر الله، يجعل شجرة المقاومة الطيبة أكثر قوة وثباتًا من قبل، وسيظل اسم “السيد حسن نصر الله” يضيء إلى الأبد في سماء الإسلام.

وتابع: لقد تعلمنا أن القيادة هي من عند الله، والطريق الإلهي لا يبقى أبدًا بلا قائد أو زعيم، وهذه الأرض سيرثها عباده الصالحون.

وأردف بالقول: إن المجتمع الدولي لن ينسى أن قرار هذا الهجوم الإرهابي صدر من نيويورك، ولا يمكن للأمريكيين أن يبرئوا أنفسهم من التواطؤ مع الصهاينة.

وتقدم بزشكيان بالتهاني والتعازي باستشهاد المجاهد العظيم، الشهيد السيد حسن نصر الله، إلى قائد الثورة الإسلامية وإلى جميع المستضعفين والأحرار في العالم.. قائلاً: إن حزب الله لبنان سيزداد إشراقًا أكثر من ذي قبل، وبالتأكيد لن تسقط راية الكفاح ضد الظالمين، لأن “إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ”.

مقالات مشابهة

  • عراقجي: اغتيال السيد نصرالله لن يمر دون رد ولا مستقبل للكيان في المنطقة
  • لن يمر دون رد.. إيران: أمريكا شريكة في اغتيال نصرالله
  • الخارجية الإيرانية: الولايات المتحدة شريكة في اغتيال نصر الله
  • بزشكيان: استشهاد السيد نصرالله سيجعل شجرة المقاومة أكثر قوة وثباتًا
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله
  • الإطار التنسيقي العراقي: أمريكا الشيطان الأكبر متورطة في اغتيال السيد نصرالله
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى السيد حسن نصرالله
  • الجهاد تنعى السيد نصرالله وتؤكد أن استشهاده سيزيد المقاومة في لبنان وفلسطين قوة
  • حزب الله يعلن رسميا استشهاد أمينه العام السيد حسن نصرالله