آخر تحديث: 29 شتنبر 2024 - 10:08 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- جدد الإطار التنسيقي الإيراني، مساء أمس السبت، التزامه بتوجيهات مرجعية النجف وأمر خامئني في اغاثة الجنوب اللبناني.وذكرت الدائرة الإعلامية للإطار التنسيقي في بيان، أن “الإطار التنسيقي عقد اجتماعه الطارئ مساء السبت، في مكتب رئيس الوزراء، لمناقشة مجمل التطورات بعد مقتل حسن نصر الله”، لافتة إلى أن “الاطار التنسيقي اعتبر مقتل سيد المقاومة حسن نصر الله بداية النصر وحياة جديدة للامة”.

وأضافت، أن “الاطار التنسيقي جدد التزامه بتوجيهات مرجعية النجف في اغاثة الجنوب اللبناني وتقديم كل ما من شانه تخفيف المعاناة عنهم”، مؤكدا أن “الاطار التنسيقي شكر الجهود الحكومية الكبيرة في تذليل الصعاب امام النازحين من لبنان الشقيق”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل نصر الله.. نقل المرشد الإيراني إلى "مكان آمن"

أشارت وكالة أنباء رويترز عن مصادر، نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة، بعد ساعات من إعلان مقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

ومن جهة أخرى، قالت مصادر إن إيران على اتصال دائم بجماعة حزب الله وحلفائها الإقليميين الآخرين لتحديد "الخطوة التالية" بعد مقتل نصر الله.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي، السبت، عن مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والقيادي في حزب الله، علي كركي.

وسبق البيان الرسمي بدقائق، تأكيد وسائل إعلام إسرائيلية إن أجهزة الأمن في إسرائيل تمتلك الدليل أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، قد قتل في عملية الاغتيال ليلة الجمعة. 

مباشرة بعد تنفيذ إسرائيل لغارات جوية واسعة النطاق على المقر العسكري الرئيسي لحزب الله في بيروت، تضاربت الأنباء بشأن مصير الأمين العام للجماعة اللبنانية، حسن نصر الله.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية وغربية أن الأمين العام لحزب الله كان هو المستهدف بالغارات الإسرائيلية.

 

مقالات مشابهة

  • السوداني لميقاتي:موقفنا ثابت من استمرار دعم دولة حزب الله اللبناني
  • مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي بحضور السوداني
  • الإطار التنسيقي العراقي: أمريكا الشيطان الأكبر متورطة في اغتيال السيد نصرالله
  • بعد إعلان مقتل نصر الله .. نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن
  • بعد مقتل نصر الله.. نقل المرشد الإيراني إلى "مكان آمن"
  • غالانت يؤكد استمرار القصف ونتنياهو: الحرب ضد محور الشر الإيراني ضرورية
  • عقب غارات كثيفة في الجنوب اللبناني.. استمرار التصعيد العسكري بين حزب الله وجيش الاحتلال
  • خبير: إسرائيل تسعى إلى التوسع في حربها على الجنوب اللبناني وقطاع غزة
  • اكثر من 400 غارة.. غارات إسرائيلية مكثفة على الجنوب اللبناني