انتهى المطرب "أبو" من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "فارق ع الكل" وهى الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم ألبومه الأول الجديد، وهى أيضا ثالث أغنية من الألبوم، من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمنصات الرقمية الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الأيام المقبلة.

ونشر أبو مقطعا من الأغنية على حسابه الشخصى على موقع "الفيسبوك" وظهر بلوك جديد ويقول فيه:" فارق ع الكل ومتنجم.

. جمالك لأ مش متحجم.. عمال بيزيد يوم فى التانى.. وعندك رقة انا مدمنها.. رومانسية بدوب أنا منها.. مفيش حاجة فيك أنا مش شدانى".

يذكر أن ألبوم "فارق ع الكل"، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، ويقدم أبو من خلاله  مجموعة متنوعة من الأغنيات. 

شاهد الفيديو هنا 

المطرب أبو 

استضافت الإعلامية شيرين سليمان، خلال  برنامجها "سبوت لايت" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، المطرب "أبو" الذي يفتح صندوق أسراره و يكشف عن اسم النجم الكوميدي الذي كان سببا في اختيار أسم شهرته.

وتحدث المطرب "أبو"، عن ألبومه الجديد، قائلا: "أول تراك في الألبوم الجديد نزل"، لافتا: "الألبوم الجديد اسمه "فارق على الكل".

كلاكيت تانى مرة.. سمية الخشاب تسخر من طليقها بسبب كليبه الجديد بمقطع فيديو من الساحل.. تعليق مثير من فيفي عبده بعد تعرضها للسحر بعد قبلة عمرو دياب لها.. رقص جنونى لـ داليدا خليل مع أصدقائها إيرادات الأفلام.. محمد هنيدى يعتلى القمة ويزيح رمضان وكريم عبد العزيز

وأضاف: "أنا بحب كملحن أني ألحن أغاني مبهجة، لأن الأغاني المبهجة هي اللي بتدخل القلب حتى لو فيها كلام تقيل". وأشار المطرب "أبو"،: "الألبوم الجديد هيكون فيه 7 أغاني، وتعاونت فيه مع ناس كتير جدا".

وقال المطرب "أبو"،: "سبت شغلى فى شركة انترناشيونال عشان أحقق حلمي في الفن"، لافتا: "كنت أعاني من الإحباط واليأس كثيرا في حياتي".

وأضاف المطرب "أبو"،: “اللي عايز يعيش حياته ويوصل لحاجه هو عايزها ميزهقش ويكمل حياته”. وكشف المطرب "أبو"، عن اسمه الحقيقي قائلا: "اسمي محمد أبو العينين، وأبو العينين كانت صعبة على العيال الصغيرة لذلك بقت "أبو"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو المطرب ابو فارق ع الكل أعمال أبو فارق ع الکل

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   

أعلن الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية اليوم السبت عن إنتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات اللازمة لإستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد

وأكد تاج على أن الجامعة قامت بكافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية، وكذلك اللوجستية اللازمة لإستقبال الطلاب الجُدد والقُدامي، من تجهيز المدرجات، والفصول التعليمية، والورش والمعامل، فضلًا عن إعلان جداول المحاضرات لكافة الفرق الدراسية.

 كما أشار رئيس الجامعة إلى جاهزية كليتي الجامعة؛ لانتظام الدراسة والعملية التعليمية منذ اليوم الأول للدراسة، وتواجد أعضاء هيئة التدريس مؤكدًا على ضرورة الحرص على حسن استقبال الطلاب الجُدد، وعقد اللقاءات التعريفة لبرامج الجامعة ودمجهم في الأنشطة الطلابية لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم

وهنأ الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جميع الطلاب القدامى والجُدد بمناسبة العام الدراسى الجديد متمنيًا  لهم النجاح والتوفيق

وكما أشار نائب رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على توفير أفضل بيئة تعليمية لطلابها، وذلك لإعداد جيل يساهم في تحقيق رؤية مصر2030  بالإضافة إلى جاهزية الجامعة لتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة خلال العام الجديد في ضوء الخطة الاستراتيجية للجامعة، وإيمانًا من الجامعة بأهمية الأنشطة الطلابية ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب

مقالات مشابهة

  • الصقري: لودي إداريًا وفنيًا الكل مقتنع بعدم جدوى استمراره.. فيديو
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو
  • شاهد: مقطع يوثق اللحظات الأولى لوصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب (فيديو)
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية
  • المطوع: جمهور ‎الاتحاد و ‎الأهلي تضيف الحماس وتخلق المتعة على أجواء المباريات..فيديو
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • مجد القاسم: أغاني الراب والمهرجانات تحقق نجاحًا لكنني لا أحبها وألبومي الجديد تجربة مختلفة