أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أنه لم يحدث أي اجتماعات داخل النادي الأهلي حتى الآن، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حتى هذه اللحظة لم يناقش الأهلي فكرة تعيين مدير الكرة بالفترة المقبلة، وحتى الآن سامي قمصان هو من يستمر في منصبه حتى نهاية الموسم".

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك النادي الأهلي سامي قمصان كأس السوبر السوبر الأفريقي قمصان أمير هشام كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة، سعود بن ثاني الحازمي.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة 18 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة 12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءً

 

واطّلع سموه خلال الاستقبال على عرض تفصيلي حول التنظيمات والتعديلات الجديدة لأنظمة التأمينات الاجتماعية، التي أُجريت بهدف تعزيز مستوى الحماية الاجتماعية للمشتركين والمستفيدين، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة التأمينات الاجتماعية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بما يتناسب مع التطورات الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

ونوّه سموه بما تحظى به المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتطوير سياسات الأمان الاجتماعي، مشيدًا بالجهود المبذولة في تحديث الأنظمة بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ويدعم استدامة النظام التأميني.

 

 

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية نشر الوعي التأميني حول التعديلات الجديدة وضمان استفادة المواطنين والمستفيدين منها بالشكل الأمثل، بما يحقق الأهداف المرجوة في رفع كفاءة الخدمات وتسهيل وصولها لجميع الشرائح.

 

 

من جانبه، أعرب مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وحرصه الدائم على متابعة أعمال المؤسسة في المنطقة .

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي
  • هشام يكن يكشف نقاط ضعف وقوة الأهلي والزمالك
  • أحمد سامي: الأهلي يمتلك أفضلية في السوبر الأفريقي.. والزمالك لديه مشاكل دفاعية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة