سرايا - شن الجيش "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأحد، غارات جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت ومدينة صور ومناطق في جنوبي وشرقي البلاد.

وقصفت الطائرات الحربية "الإسرائيلية" مجدداً في وقت مبكر من فجر اليوم الأحد، عدة أهداف في الضاحية الجنوبية لبيروت، ما أدى إلى اندلاع النيران بالمواقع المستهدفة.



وفي مناطق جنوبي لبنان، استهدف الطيران الحربي "الإسرائيلي" مركزا للدفاع المدني يتبع لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية في بلدة طيردبا، ما أدى إلى سقوط 4 شهداء وعدد من الجرحى.

كما استهدف الجيش "الإسرائيلي" بسلسلة غارات عنيفة ومكثفة مدينة صور وبلدتي كفر شوبا وكفر كلا (جنوب) ومدينة الهرمل ومحيطها (شرق).

 

إقرأ أيضاً : 5 شهداء في قصف على غزة وجباليا فجر الأحدإقرأ أيضاً : بايدن يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنانإقرأ أيضاً : "الصحة اللبنانية": 33 شهيدا و 195 جريحا حصيلة العدوان الإسرائيلي السبت

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

حزب الله يزف احد قادته ارتقى اثر العدوان على ضاحية بيروت الجنوبية

الثورة نت/..
زفت المقاومة الإسلامية في لبنان، القائد محمد حسين سرور، “الحاج أبو صالح”، الذي ارتقى في عملية اغتيال نفذها العدو الصهيوني في ضاحية بيروت الجنوبيّة.

ونشرت المقاومة اليوم الجمعة نبذة عن القائد سرور، وهو من مواليد عام 1973، ومن بلدة عيتا الشعب في جنوبي لبنان، وكان قد انتسب إلى صفوف المقاومة الإسلامية منذ عام 1986.
وتدرج القائد سرور في المسؤوليات التنظيمية داخل هيكليات المقاومة، وخضع للعديد من الدورات القيادية العليا، وتنقل بين عدد من الإختصاصات العسكرية.
وشارك في العديد من عمليات المقاومة الإسلامية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وتولى القائد أبو صالح مسؤولية القوّة الجويّة في المقاومة منذ العام 2020، وقاد العمليات العسكرية لهذه القوة على جبهة الإسناد اللبنانية منذ بداية معركة طوفان الأقصى، وحتى تاريخ شهادته

مقالات مشابهة

  • وزيرة الخارجية الألمانية يحذر من انزلاق المنطقة إلى دوامة العنف بعد قصف إسرائيلي عنيف على بيروت
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على النصيرات والمغازي
  • 6 شهداء و91 جريحا في غارات إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية
  • عاجل - حرائق ضخمة في ضاحية بيروت بعد قصف إسرائيلي عنيف
  • «الصحة اللبنانية»: ارتفاع عدد ضحايا الهجوم على ضاحية بيروت الجنوبية إلى 6 شهداء
  • إسرائيل تدمر المقر الرئيسي لـ«حزب الله» في ضاحية بيروت الجنوبية
  • بايدن: الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية ولم تشارك فيه
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة مقر القيادة المركزي لـ "حزب الله" في ضاحية بيروت الجنوبية
  • حزب الله يزف احد قادته ارتقى اثر العدوان على ضاحية بيروت الجنوبية