ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.. استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات المرحلة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامته على ملعب ميتروبوليتانو.

مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو تأتي بين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني النادي الملكي، وبين صاحب المركز الثالث وهو صاحب الأرض والضيافة.

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي أنطونيو روديجر إيدير ميليتاو داني كارفخال
في خط الوسط فيديريكو فالفيردي لوكا مودريتش تشواميني جود بيلينجهام
في خط الهجوم رودريجو جوس فينسيوس جونيور

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، فاز في 5 منها وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباطه 5 أهداف.

في المقابل، فإن نادي أتلتيكو مدريد يخوض المباراة الثامنة له هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويشهد ديربي مدريد، غياب واحد من النجوم المميزين في الفريق الملكي، والقادم من باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة، وتأكد غيابه عن موقعة الأحد.

يسعى نادي ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الديربي، حيث سيحل ضيفا على نظيره أتلتيكو في المباراة رقم 150 في جميع المسابقات، حيث سبق وأن التقيا في 149 مواجهة سابقة.

ريال مدريد

فاز نادي ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 78 مباراة سابقة، وتمكن الأتلتيكو من تحقيق 34 انتصارا، في حين انتهت 37 مواجهة بالتعادل، فمن يحسم الديربي مساء الأحد في الميتروبوليتانو.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

هدف ريال مدريد اليوم

وتبدأ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى نفس توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة بالدوري الإسباني، مساء الأحد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد تشكيل ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع مبابي اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد نادي ريال مدريد أتلتيكو مدريد اليوم أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد ريال مدريد اتلتيكو مدريد ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد وريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد مباراة ریال مدرید وأتلتیکو مدرید أتلتیکو مدرید فی تشکیل ریال مدرید الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

اختار الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة أوساسونا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

ينزل الفريق الكتالوني ضيفًا ثقيلًا على مضيفه أوساسونا، مساء غدًا السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفسلطين ومكة المكرمة.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا فليك يزف بشرى سارة لجمهور برشلونة تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا

- حراسة المرمى:إيناكي بينيا

- خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، ب أو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، جوليس كوندي

- خط الوسط: إريك جارسيا، بابلو توري، مارك كاسادو

-خط الهجوم: لامين يامال، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي

وتنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة