الرستاق- خالد بن سالم السيابي

تدشن محافظة جنوب الباطنة، الإثنين، الهوية البصرية الترويجية للمحافظة؛ وذلك تحت رعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، وأصحاب السعادة الولاة والمسؤولين بمختلف الجهات الحكومية بالمحافظة.

وقال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، إن الهدف من تنفيذ الهوية البصرية الترويجية للمحافظة هو دعم رؤية محافظة جنوب الباطنة وتوجهاتها وأهدافها وتعزيز صورتها الذهنية لدى مختلف شرائح المجتمع، وكذلك إبراز المقومات التي تزخر بها المحافظة، والتي تسهم في تعزيز الترويج السياحي للمحافظة، وتهيئة المناخ الاستثماري، مضيفا أن التدشين يأتي متماشيا مع أهداف رؤية عمان 2040 لبدء مرحلة جديدة من التميز والازدهار.

ويأتي هذا التدشين في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مكانة محافظة جنوب الباطنة، حيث أعلنت في وقت سابق عن مسابقة لهذه الهوية وشهدت المسابقة إقبالا واسعا من أبناء المجمع من داخل المحافظة ومن مختلف محافظات سلطنة عمان.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: جنوب الباطنة

إقرأ أيضاً:

«إزري شمال إفريقيا»: حصد جنوب سيناء جائزة التميز العالمية يعكس جهودها وتطورها

قال حاسم حميدة، المدير التنفيذي لشركة «إزري شمال إفريقيا»: «تتشرف شركة إزري العالمية بتهنئة مصر لفوز محافظة جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية، ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لمستخدمي برمجيات شركة إزري العالمية لنظم المعلومات الجغرافية لعام 2024.

وأوضح «حميدة»، خلال كلمته بمناسبة فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن جائزة التميز تمنح في نظم المعلومات الجغرافية من شركة إزري العالمية، بهدف تسليط الضوء على جهود المؤسسات التي تستخدم تقنيات نظم المعلومات الجغرافية لفهم المعلومات المعقدة ومواجهة التحديات المكانية على مستوى العالم.

وتابع: «حصلت محافظة جنوب سيناء على هذه الجائزة المرموقة على هامش مؤتمر شركة إزري الدولي وهو يعقد سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من 75 ألف شخص من كبرى المؤسسات العالمية، حرصت محافظة جنوب سيناء على تطوير أنظمته من خلال دمج تقنيات نظم المعلومات الجغرافية وتطبيق الحوكمة والتحول الرقمي وتحويل بيانات المحافظة إلى صيغة جغرافية رقمية».

وواصل: «محافظة جنوب سيناء قامت ببناء خرائط رقمية تفاعلية وتدريب كوادر بشرية متخصصة مما ساهم في تحقيق إنجازات تقنية متقدمة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، وبهذا الإنجاز حققت المحافظة مكانة عالمية بالحصول على الجائزة التي تعكس جهود المحافظة في الحوكمة وتقديم خدمات متطورة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.. حصول المحافظة على الجائزة تأكيدًا على أسس التميز والتنافسية التي تعتمدها المؤسسات وتأتي هذه الدعوة تكريمًا للمحافظة».

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • «إزري شمال إفريقيا»: حصد جنوب سيناء جائزة التميز العالمية يعكس جهودها وتطورها
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء: تطبيق تجربة المنصة الجغرافية في الأقصر وأسوان
  • أعلى خزان أسوان.. افتتاح مشروع الهوية البصرية «رمز النيل»
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الهوية البصرية "رمز النيل "
  • محافظ الشرقية: مهرجان الخيول العربية حدث سياحي مهم نتمنى وصوله إلى العالمية