موقع النيلين:
2024-09-29@07:33:53 GMT

بعد الرباعية.. أرتيتا يمتدح عقلية لاعبي آرسنال

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

لم يخف مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، سعادته بالفوز المتأخر على ليستر سيتي 4-2 مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى آرسنال الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى هدفين في الشوط الثاني أحرزهما جيمس جاستن، بيد أن الفريق اللندني تمكن من استعادة تقدمه بهدفين في الوقت بدل الضائع.

وقال أرتيتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “أنا سعيد للغاية، أولاً وقبل كل شيء بالأداء، كنا نستحق الفوز بأهداف أكثر بكثير”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال

أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، اليوم الخميس، أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على مواجهة رين في الدوري الفرنسي، وذلك قبل جدول مزدحم لفريقه في الفترة المقبلة.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن باريس سان جيرمان لم يتلق أي هزيمة في بطولة الدوري الفرنسي حتى الآن، ويتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن منافسيه، وسيلتقي مع رين صاحب المركز الثاني غداً الجمعة.

وستكون المباراة هي الأولى لباريس من أصل ثلاث مباريات في عشرة أيام، حيث سيسافر الفريق إلى لندن لمواجهة آرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ثم سيواجه نيس قبل فترة روزنامة المباريات الدولية.

#باريس_سان_جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء" https://t.co/JE47oVfqgA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024

ورغم ازدحام جدول مباريات الفريق، أكد إنريكي أنه يركز فقط على مواجهة رين.

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي: "رين فريق كبير ويتواجد ضمن الأوائل في ترتيب المسابقة، ويمكنه أن يسبب لنا المشاكل، حتى في كأس فرنسا لم يتركوا لنا أي مساحة".

وأضاف: "أمامنا يقوم المنافسون بتغيير العديد من الأشياء، رين اعتاد اللعب بأسلوب الضغط العالي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك الجمعة، لأنهم فريق يمكنه التأقلم مع مجريات المباراة، وظيفتي هي التعامل مع تلك الأشياء وإيجاد الحلول، أنهم فريق من الأوائل في الترتيب، ولا يوجد مباريات سهلة، وستكون هناك العديد من المشاكل، لكنني شخص متفائل حينما نلعب مثل تلك المباريات".

واختتم: "مواجهة رين الآن أهم من آرسنال، لم أفكر في آرسنال لأن لدينا مباراة أمام رين، يجب علينا الفوز بالمباراة على رين، ولا يهمني أي شيء آخر في المستقبل في الوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه
  • أرتيتا يرد على منتقدي طريقة لعبه
  • أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا
  • منتخب العراق للشباب يتغلب على نظيره الفلبيني بهدفين نظيفين
  • ليوث الرافدين الشبابي يهزم نظيره الفلبيني بهدفين دون رد
  • الشارقة يكسب البطائح بهدفين
  • إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال