أشاد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق بأداء لاعبي الأبيض أمام الأهلي في لقاء كأس السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

وقال يونس في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": "لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز منذ اللحظة الأولى، والفريق شكَل خطورة كبيرة وفرض سيطرته مبكرًا، ونجح جوميز في إدارة المباراة وفقًا لفلسفته ورؤيته، واستحق الفوز والتتويج باللقب".

وأضاف: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتحمل مسؤولية خسارة الفريق لمباراة الأمس أمام الزمالك، حيث تأخرت تغييراته كثيرًا، ولم يتمكن من قراءة المباراة، وفشل لاعبو الفريق في تهديد مرمى محمد عواد حارس الأبيض سوى في كرة ثابتة سددها وسام أبو علي مهاجم الفريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك النادي الأهلي أيمن يونس السوبر الأفريقي مارسيل كولر كولر كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن طلب رئيس النادي، باعتباره رئيسا لشركة الكرة، تقرير فني من الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، للاستفسار عن أسباب الهزيمة في السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الزمالك

وعلم «الوطن سبورت»، أن رئيس الأهلي، أبلغ سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، بضرورة تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الفريق الأول أمام الزمالك، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وطلب رئيس النادي، من سامي قمصان، أن يشمل التقرير أسباب ظهور الفريق بمستوى متراجع في المباراة، كما طلب أن يضم التقرير أسباب غياب أكثر من لاعب عن مستواه في الفترة الماضية، وهل هناك أزمات غير معروفة لبعض اللاعبين تؤثر بشكل مباشر عليهم من عدمه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • بن مساعد: أنا من عشاق الزمالك..والأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو
  • برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي