أشهر قليلة تفصل جمهور الدراما عن موعد انطلاق موسم الدراما الرمضانية 2025، الذي بدأت خريطته المبدئية تتضح، على مدار الفترة الماضية، بعد إعلان أكثر من نجم تعاقدهم على عمل جديد، يعودون من خلاله إلى الجمهور في موسم الدراما الأهم على نطاق الوطن العربي.

ياسمين عبد العزيز تعود بـ«ضرب نار»

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أولى النجمات اللاتي أعلن عن تواجدهن في موسم الدراما الرمضانية 2025، بعد آخر أعمالها «ضرب نار» في رمضان 2023، وتتعاون خلاله مع المؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج محمد الخبيري.

كما حجز الفنان أحمد العوضي مقعده مبكرا على المائدة الرمضانية، بعدما أعلن تعاونه مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبد السلام، وشركة «سينرجي»، في مسلسل بعنوان فهد البطل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في بطولته المنفردة الأولى «حق عرب» في رمضان 2024.

أحمد مكي يخلع عباءة الكبير أوي في رمضان 2025

وقرر الفنان أحمد مكي أن يخلع عباءة «الكبير أوي» في رمضان 2025، بعد تقديم 8 أجزاء متتالية؛ إذ تعاقد مع المؤلف هاني سرحان على تقديم عمل درامي مختلف، يحمل توقيع المخرج أحمد صالح، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي بعنوان «عين شمس».

وتتسع قائمة الأعمال الدرامية المقرر مشاركتها في الموسم الرمضاني، لتتضمن الفنان مصطفى شعبان، الذي تعاقد على مسلسل بعنوان «حكيم باشا»، ويجمع في بطولته مجموعة من النجوم، كما يعود الفنان محمد رجب بعد فترة من الغياب عن البطولات الرمضانية بمسلسل «الحلانجي».

الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم تعودان في موسم الدراما الرمضانية 2025

وبعد نجاحها في «تحت الوصاية»، تكرر الفنانة منى زكي في رمضان 2025، التعاون مع المخرج محمد شاكر خضير، في مسلسل بعنوان «ناقص ضلع»، أما الفنانة دنيا سمير غانم فتتابع تحضيرات مسلسل «عايشة الدور»، من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الفنان حسن الرداد عن تواجده مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في عمل درامي جديد، خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتبعتد نيللي كريم عن الكوميديا هذا العام، وتتجه إلى الدراما الاجتماعية في مسلسلها الجديد «نارين»، الذي تتعاون خلاله مع المخرج عبد العزيز النجار، وتخوض الفنانة هنا الزاهد البطولة الدرامية الأولى في الموسم الرمضاني، من خلال مسلسل قصير 15 حلقة، بعنوان «الزواج سم قاتل»، تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

الجمهور ينتظر «كامل العدد 3» و«جودر 2» في رمضان 2025

وهناك عدد من المسلسلات، يشهد موسم الدراما الرمضانية 2025، تقديم أجزاء جديدة منها، أبرزها «كامل العدد»؛ إذ يستعد المخرج خالد الحفاوي لتقديم الجزء الثالث من المسلسل، بعد النجاح الذي حققه على مدار العاميين الماضيين، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم، كما ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل جودر، بطولة الفنان ياسر جلال، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول في رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2025 أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز أحمد مكي دراما رمضان 2025 رمضان 2025 فی رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح