الوطن:
2024-09-29@06:35:14 GMT

أبراج قيادية وصارمة في قواعد العمل.. مهاراتهم مختلفة 

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أبراج قيادية وصارمة في قواعد العمل.. مهاراتهم مختلفة 

علم الفلك يعرف الأبراج بصفات معينة، مثل أنهم صارمون للغاية في اتخاذ القرارات ودقيقون في العمل، ولديهم قواعد صارمة، وحازمون في التمسك بمعتقداتهم وقيمهم، ومستعدون دائمًا للتفوق على الآخرين الذين يتحدونهم، وتوجد بعض الأبراج مواليدها قياديون وصارمون في قواعد العمل، وفقًا لصحيفة «تايمز» البريطانية.

أصحاب برج العقرب

مواليد برج العقرب من الأبراج المائية التي يظهر شغفها خلال كل ما تقوم به، وتعمل بجهد لتحقيق كل أحلامها، ويساعد عنادها في تقدمها ووصولها لأعلى المراتب، ولا يوجد أي حاجز أمام طموحاتها، لذا هم من أكثر الأشخاص القياديين في مكان العمل.

أصحاب برج الدلو

مواليد برج الدلو من الأبراج التي تتسم بالذكاء الشديد، ويتمتعون برؤية بعيدة الأمد، ولديهم إحساس كبير بالمسؤولية وقت قيادتهم لفريق معين سواء في العمل أو في نشاط اجتماعي.

مواليد برج السرطان

أصحاب برج السرطان يتمتعون بشخصية قيادية وصارمة على الرغم من أنهم لديهم مزاجية كبيرة في بعض الأحيان، ولكن تواصلهم الجيد مع الآخرين وتقديمهم للمساعدة اللازمة، يجعلهم أشخاص أصحاب عاقلة وصاحبة حكمة لإدارة أمورهم وتنظيمها بشكل جيد.

مواليد برج الثور

أصحاب برج الثور لديهم شخصية مستقلة وصبورة جدً، لكنهم عنيدون في بعض الأحيان وطموحون، ولا يمكنهم الاتكال على أحد في إدارة الأعمال، لذا هم أشخاص صارمون وقياديون بشكل كبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواليد برج الثور أصحاب برج الدلو برج العقرب موالید برج أصحاب برج

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عصر اليوم، موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويرافقه المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، والمهندس عمرو خطاب، رئيس مجموعة العمل المشرفة على تنفيذ المشروع، ومسئولو الهيئة، والمكتب الفنى للوزير.


وتجول وزير الإسكان ومرافقوه، بعدد من الأبراج، لمتابعة سير العمل بالتشطيبات الداخلية، كما تفقد سير العمل بمحطة التبريد الخاصة بمنطقة الأعمال المركزية، والتى تعد ثانى أكبر محطة تبريد فى مصر، مشددًا على ضرورة ضغط معدلات تنفيذ أعمال التشطيبات، وزيادة أعداد العمالة، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وسرعة إنهاء أعمال تنسيق الموقع، وتركيب اللافتات واللوحات الإرشادية.


وأشار الوزير، إلى أن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم 20 برجا، مقسمة كما يلى: 10 أبراج بأنشطة (إداري – مكتبي – تجاري - خدمي)، بمسطحات إجمالية 806 آلاف م2، وتتراوح ارتفاعاتها بين 80 و175 مترًا، و5 أبراج سكنية بها 1700 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمسطحات إجمالية 102 ألف م2، بارتفاعات تتراوح بين 152 و200 متر، بجانب الأبراج الهلالية (مكونة من 4 أبراج متصلة) بأنشطة (فندق وشقق فندقية وخدمات عامة – خدمات ترفيهية – تجارية)، ويصل ارتفاع الأبراج الهلالية لـ64 مترًا.


وأضاف أن العلامة المميزة لمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، هى البرج الأيقوني، وهو أطول برج في إفريقيا، بارتفاع نحو 400 متر، بأنشطة متعددة (فندقي – تجاري – إداري)، حيث يضم أحد الفنادق العالمية التى تعمل لأول مرة فى مصر وإفريقيا، ووحدات فندقية وإدارية ومنطقة تجارية تحتوي على العديد من الخدمات (رجال الأعمال – خدمات ترفيهية – تجارية – فندقية)، و40 طابقًا للمكاتب الإدارية متعددة الاستخدامات، و10 طوابق للشقق الفندقية بها 52 شقة، و30 طابقًا للفندق بها 183 غرفة، بمسطحات إجمالية 266 ألف م2.

مقالات مشابهة

  • ودودات وجميلات .. 5 أبراج نسائية يحبهن الجميع
  • تحذير من التعامل مع 4 أبراج أثناء تغير الطقس.. بيقلبوا في ثانية
  • برج الدلو: لا تكن أنانيا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • 7 أبراج عصبية وخلقهم ضيق.. لا تجادلهم واحذر منهم
  • خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • تحذير لأصحاب 4 أبراج في الفترة المقبلة.. نهاية علاقات وفسخ عقود
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»