أعلنت طهران أن الرجل الثاني في الحرس الثوري قد قتل أيضا في الغارة الإسرائيلية وهوعباس نيلفوروشان، 58 عاما تقول واشنطن إنه نائب قائد العمليات.

اعلان

خرج عشرات الإيرانيين السبت في مظاهرة تندد باغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر الله الجمعة في غارة إسرائيلية غير مسبوقة على الضاحية الجنوبية لبيروت. ورفع المحتجون شعارات " الموت لإسرائيل والموت لنتنياهو القاتل".

وكان حزب الله قد أكد السبت اغتيال أمينه العام وأحد مؤسسيه وقال في بيان إن نصر الله قد التحق برفاقه الشهداء" وتعهد بمواصلة الجهاد ضد العدو ونصرة لفلسطين". وبهذا الاغتيال تكون إسرائيل قد قتلت شخصية أقضت مضجعها طيلة ثلاثة عقود بعد أسابيع من الغارات المكثفة على لبنان.

Relatedمن هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر اللهقارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟

وقد أعلنت طهران أن الرجل الثاني في الحرس الثوري قد قتل أيضا في الغارة الإسرائيلية وهوعباس نيلفوروشان، 58 عاما تقول واشنطن إنه نائب قائد العمليات العسكرية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله دراسة تحذر: الأطفال المولودون عن طريق المساعدة الطبية يواجهون هذا الخطر أكثر من غيرهم النمسا على خطى المجر وجمهورية التشيك.. انتخابات برلمانية الأحد وتوقعات بفوز اليمين الشعبوي إسرائيل حركة حماس الحرس الثوري الإيراني لبنان حسن نصر الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ماذا قال سكان قطاع غزة عن اغتيال نصر الله؟ يعرض الآن Next دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله يعرض الآن Next دول تُدين وأخرى تلتزم الصمت: أبرز ردود الأفعال على مقتل نصر الله يعرض الآن Next وسائل النقل في أوروبا: السيارات تتصدر والمشي وركوب الدراجات يكتسبان شعبية يعرض الآن Next إسرائيل تعلن اغتيال نصر الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير ويدنا ستصل إلى كل من يحاول النيل منّا اعلانالاكثر قراءة 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانحسن نصر اللهجنوب لبنانغزةاعتداء إسرائيلإسرائيلحركة حماسبنيامين نتنياهوقصفإعصار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان غزة حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان غزة إسرائيل حركة حماس الحرس الثوري الإيراني لبنان حسن نصر الله حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان غزة اعتداء إسرائيل إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو قصف إعصار السياسة الأوروبية اغتیال نصر الله یعرض الآن Next حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن قصف عشرات الأهداف لحزب الله بغارات جديدة في لبنان
  • رغم اغتيال نصرالله..إسرائيل تشن عشرات الغارات على أهداف لحزب الله
  • مسيرات جماهيرية في الضفة الغربية المحتلة تنديدا باغتيال القائد حسن نصرالله
  • ماذا قال سكان قطاع غزة عن اغتيال نصر الله؟
  • وقفات غاضبة في مدن الضفة الغربية تنديدا باغتيال نصر الله (شاهد)
  • طهران تعلن مقتل قائد قوة القدس في لبنان العميد عباس نيلوفروشان
  • إسرائيل تعلن اغتيال أمين عام حزب الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان
  • يديعوت أحرونوت تحذر من فخ الموت الذي يعده حزب الله: إسرائيل غير مستعدة للهجوم البري