المناطق_متابعات

فاز ليفربول على وولفرهامبتون 2-1 أمس السبت بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متصدرا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ( 14 نقطة) بعد تعادله مع نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

وبالجولة ذاتها فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2 على استاد الإمارات، وبالنتيجة ذاتها فاز تشيلسي على برايتون بإستاد ستامفورد بريدج، وفاز ايفرتون على كريستال بالاس 2-1 بملعب جوديسون بارك، وفاز فولهام على نوتنجهام فورست 1-0، وتعادل برينتفورد مع وست هام يونايتد 1-1 على ملعب جريفين بارك.

أخبار قد تهمك ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو 26 سبتمبر 2024 - 10:05 صباحًا أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ليفربول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون
  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • بفوز ثمين على وولفرهامبتون.. ليفربول يقفز لصدارة الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة