روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى آخر أعمال منة فضالي الفجر الفني سيد الناس

إقرأ أيضاً:

أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. مع اقتراب الموسم الرمضاني 2025، هناك الكثير من الفنانين الذين من المقرر مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، و تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والدراما وغيرها.

وكشف عدد من نجوم الفن في مشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2025، وكان من أبرزهم النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل وتقابل الحبيب بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن اسم مسلسلها المقرر أن تشارك فيه في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون، من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسلات رمضان 2025.. «وتقابل حبيب» مسلسل فهد البطل

ويخوض الفنان أحمد العوضي في موسم ببطولة مسلسل «فهد البطل»، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

اقرأ أيضاًأبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»