قضت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار محمد عبدالسلام، ببراءة الفنانة لبني ونس ونجلتها الإعلامية آيه شعيب من تهمة التعدي بالضرب والسب والقذف والتعرض لسمعة طليق الإعلامية.

جاء في القضية رقم ٥٩٢٣ لسنه ٢٠٢٣ اول أكتوبر، حيث  تقدم الشاكي ببلاغ لقسم أول أكتوبر ضد طليقته الإعلامية آيه شعيب وولدتها الفنانة لبني ونس والحق فلاشة ( قرص مدمج)، للنيابة يدعي فيه تتصوير المشكو في حقهما أثناء التدعي المزعوم منه، وقد احالت النيابة المشكو في حقهم للمحكمة.

  وقد حضر المحامي ميشيل حليم وكيلا عن الفنانة لبني ونس والإعلامية آيه شعيب وطعن ببطلان تفريغ الفلاشة المقدمة من الشاكي لمخالفة الطريق الذي رسمه القانون كون التفريغ، تم في غير وجود فني وقد تم بمعرفة استيفا النيابة ولم يكن تحت بصر وبصيرة النيابة العامة، وقد جاء التفريغ مجهلآ دون بيان أن كان المشكو في حقهم هم من ظهروه بالتفريغ من عدمه.
 

وأضاف المحامي ميشيل حليم أن جريمة السب والقذف، قد افتقدت ركن العلانية الذي استلزمه المشرع لتحقيق الركن المادي للجريمة وكان الشاكي قرر بأقوالهم ان الواقعة قد تمت بمسكن حضانة المشكو في حقها الثانية،وخلت التحقيقات من ثمة شاهد إثبات.

وذكر ميشيل حليم ان الاتهام كيدي علي اثر خصومة قضائية بين الشاكي ومطلقته بشآن امتناع الشاكي عن تسليم الصغير ( رحيم) حفيد الاعلامية لبني ونس وهو مازال بسن الحضانة وسفره خارج البلاد دون علم والدته المشكو في حقها الثانية.

وكانت قد تحصلت علي قرار من نيابة أسرة أكتوبر بتسليم الصغير رحيم إلى والدته الاعلامية آيه شعيب بتاريخ ٢٢ اكتوبر٢٠٢٣،  إلا أن الشاكي امتنع عن التنفيذ وجاري محاكمته الجنائية.

كما أضاف المحامي ميشيل حليم أنه سبق تحصل علي حكم لصالح موكلته الإعلامية آيه شعيب والفنانه لبني ونس برفض دعوي إسقاط حضانة الصغير بعد ان اثبت للمحكمه فبركة بعض الفيدوهات المقدمة من الشاكي وطلب الفحص الفني لها وكانت القضية المنظورة اليوم في ظل العديد من الاتهامات الكيدية ضد المشكوه في حقهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح أكتوبر المشکو فی

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع 3 أشقاء تعدوا بالضرب على رئيس حي أبو النمرس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في اتهام ٣ أشقاء بالتعدي بالضرب وإلقاء حجارة على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس خلال تواجده أثناء حملة إزالة تعديات بقرية شبرامنت، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضرب رئيس مركز ومدينة أبو النمرس 
 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على 3 أشقاء المتهمين بالتعدي بالضرب وإلقاء حجارة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس خلال تواجده أثناء حملة إزالة تعديات بقرية شبرامنت.

تلقى المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام 3 أشقاء بالتعدي بالضرب علي رئيس مركز ومدينة أبو النمرس والتسبب في إصابته بكدمة في الوجه حال تواجده رفقة حملة إزالة تعديات بقرية شبرامنت بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام حملة من الحي بإزالة جمالون مخالف بقطعة أرض ملك 3 أشقاء، وعقب ذلك أعاد المتهمين بنائه مرة أخرى وعقب حضور حملة إزالة مرة أخرى نشبت مشادة كلامية بين مالكي الأرض ورئيس الحي، وقام المتهمون بإلقاء الحجارة على الحملة مما تسبب في إصابة رئيس الحي "زينهم أحمد" بكدمة في الوجه جرى نقله إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • سعد الصغير يطلب الصلح مع طليقته في تهمة السب والقذف.. والأخير ترد
  • الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب شرق طوباس
  • أول تعليق من الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد تعرضها لحادث
  • بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري
  • اللواء خالد شعيب يتفقد أحد المخابر الآلية بحي الكيلو 7 بمطروح
  • احتفالًا باليوم الوطني.. "الرياض الخضراء" يشجر شعيب أم قصر بمشاركة المتطوعين
  • التحقيق مع 3 أشقاء تعدوا بالضرب على رئيس حي أبو النمرس
  • مجزرة إسرائيلية في زحلة: عائلات شعيب تحت الأنقاض بين شهداء ومفقودين