حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة فى حلقة من حلقات برنامج et بالعربي للحديث عن أصعب فترة مرت عليها بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له الفترة الأخيرة.

وقالت ريهام سعيد خلال الحلقة، إن هناك كتير من الفنانات تواصلن معها لعرض المساعدة وكان على رأسهم ريهام حجاج، ورضوى الشربيني التى كانت تبحث لها عن دكتور آخر لكي يحاول أن يساعدها فى عودة ملامح وجهها مرة أخرى وبالفعل ذهبت معها إلى عيادة متخصصة فى مجال التجميل إلا أنها لم تستطع فعل شىء وأصبح الوضع كما هو عليه.

وأضافت ريهام سعيد أن هناك فنانة واحدة فقط هي من جرحتها جرح كبير بسبب الخطأ الطبي تعرضت له، قائلة: مفيش غير عبير صبري هي اللى جرحتني جرح كبير لما كنا فى حفلة على البحر قالت لي طب منتى كويسة أهو مفيش حاجة انتى بتحبى تعملي دراما ليه.

وتابعت ريهام سعيد أنها بعد كلام عبير صبري معها تركت الحفل وذهبت إلى سيرتها بكت فيها بشكل هستيري وذكرت اسمها فى اللقاء لكونها لا تريد التحدث معها مرة أخرى.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

مفيش مدارس.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة الكبرى

شهدت شوارع وميادين محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية اليوم الجمعة، سيولة مرورية، وسط تواجد رجال المرور؛ لتسيير حركة المركبات وتقليل الكثافات.

سيولة مرورية وسط تواجد رجال المرور ليلاً المرور يحرر 21 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم

 وظهرت حالة من السيولة المرورية، أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، باتجاه منطقة وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

الحالة المرورية بمدينة نصر 

 ظهرت سيولة مرورية ملحوظة بشارع عباس العقاد والطيران، وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

كوبري أكتوبر 

 كما ظهرت سيولة مرورية بكوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

ميدان الجلاء 

 شهد ميدان الجلاء انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع التحرير، مروراً بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير.

كورنيش النيل

 كما شهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

الطريق الدائري والأوتوستراد

 فيما شهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً وشارع النيل السياحي انتظاماً في حركة سير السيارات.

محافظة القليوبية

 كما شهد الطريق الدائري والطريق الزراعي «القاهرة - القليوبية» محافظة القليوبية، سيولة مرورية، فيما كثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع.

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • «جرح فظيع».. سر خلاف عبير صبري وريهام سعيد
  • مفيش مدارس.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة الكبرى
  • ريهام سعيد عن عبير صبري: جرحتني جرح فظيع ومش عايزة أكلّمها تاني
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟
  • ‎عبير سندر تكشف لأول مرة عن انفصالها وتوضح سبب عودتها لزوجها
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"