أثارت الفنانة ناهد السباعى جدلاً واسعاً فور مشاركة جمهورها بصورة لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وظهرت ناهد السباعي وهي مصابة بكدمات وجروح بالغة بالوجه 
 

وكشفت ناهد السباعي عن سبب هذه الكدمات والجروح التي تعرضت لها خلال كواليس تصوير فيلم جديد بعنوان "بنات الباشا".

تعليقات الجمهور على منشور ناهد السباعى

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات هو ده بجد، ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

تعرف على شخصية ناهد السباعى في بنات الباشا 
 

وعلى صعيد آخر، انضمت ناهد السباعى لابطال فيلم بنات الباشا بطولة الفنانة زينة، وتعمل ناهد مع زينة في كوافير نسائي ضمن أحداث العمل .

تفاصيل فيلم بنات الباشا

الفيلم من بطولة زينة، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت، تدور أحداثه في مدينة طنطا، في كوافير نسائي، و تتناول الأحداث جريمة قتل، تكشف علاقات الأبطال ببعض، و الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم، للكاتبة نورا ناجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنات الباشا آخر أعمال ناهد السباعي ناهد السباعي الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب

حٌكم على الرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي، إيريني بيفيتي، بالسجن لـ 4 سنوات بسبب قضية تتعلق بالتهرب الضريبي والاحتيال المالي حسبما ذكرت صحيفة Repubblica .

وأشارت الصحيفة إلى أن القضية ضد بيفيتي وستة أشخاص آخرين تم فتحها عام 2016، إذ اهتمت جهات التحقيق بشراء وبيع ثلاث سيارات من نوع Ferrari Gran Turismo، واعتبر المحققون أن صفقة بيع السيارات أجريت لغسل الأموال والحصول على عائدات غير مشروعة نتيجة التهرب الضريبي، وتحت ستار عملية بيع وهمية للصين، انتهى الأمر بثلاث سيارات فيراري في إسبانيا، إذ تورط في هذه العملية شركة Only Italia التي تملكها بيفيتي، والتي عملت كوسيط في العملية، بالإضافة إلى سائق السباق الشهير ليوناردو إيسولاني وعائلته وبعض الأشخاص الآخرين.

وبحسب المحققين، قام إيسولاني بتصفية شركة يملكها بشكل غير قانوني، وكانت عليها ديون كبيرة لسلطات الضرائب الإيطالية، وباع جميع ممتلكاتها لشركته الأخرى، المسجلة في سان مارينو. وبعد ذلك، تم بيع هذه الأصول إلى شركة من  هونغ كونغ كانت مرتبطة مباشرة ببيفتي، وكانت المرحلة الأخيرة من العملية هي بيع هذه الأصول لأحد رجال الأعمال الصينيين.
وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن محامي بيفيتي يعتزمون استئناف قرار الحكم الذي صدر بحقها، كما أن السلطات المالية المختصة كانت صادرت أصولا تعود لها بقيمة 3.4 مليون يورو، والأموال المصادرة ستستحوذ عليها الدولة في حال ثبت الحكم على بيفيتي.

وبيفيتي هي صحفية وسياسية إيطالية ولدت في 4 أبريل عام 1963، وترشحت لعضوية مجلس النواب الإيطالي عام 1992، وشغلت منصب رئيسة المجلس في الفترة ما بين عامي 1994 و1996، وبعد انتهاء مسيرتها البرلمانية عام 2001 عملت مع عدد من وسائل الإعلام الإيطالية وقدمت البرامج التلفزيونية.

مقالات مشابهة

  • ما سبب ظهور ناهد السباعي بكدمات ودماء على وجهها؟
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟
  • الصور الأولى من فيلم زينة الجديد «بنات الباشا»
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • شاهد زينة وأحمد مجدي في كواليس فيلم "بنات الباشا"