تحدثت الفنانة نشوي مصطفي عن تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك خلال إستضافتها في برنا “ضيفي”، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي معتز الدمرداش ، عبر قناة الشرق الفضائية.

 

وقالت نشوي مصطفي: “أصحبت جدة من أسبوعين فقط ، حيث رزق نجلي عبد الرحمن بمولوده الاول علي ، كما سينضم الي أسرتي فرد جديد ، حيث ستزوق ابنتي مريم بمولودة مع نهاية العام الجاري” .

 

أخر أعمال نشوي مصطفي 

 

ويذكر ان شاركت الفنانة نشوي مصطفي في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “إمبراطورية ميم” ، والذى عادت من خلال للفن بعد غياب سنوت .

 

الذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، حلا شيحة، محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أبطال مسلسل إمبراطورية م الفنانة نشوي مصطفي نشوی مصطفی

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفي: كنت ببيع ملابس في العتبة وطعام جاهز قبل التمثيل

حلت الفنانة نشوي مصطفي ضيفه في برنامج “ضيفي” الذي يقدمها الإعلامي معتز الدمرداش، عبر شاشة 

 

وتحدثت نشوى مصطفى عن تفاصيل بخصوص حياتها ونشأتها، وكيف دخولها مجال الفن، قائلة:  أنا من مواليد 19 مارس عام 1968، ومن حي شبرا، تمنيت لعائلة من جنوب الصعيد، وتخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس".

 

وأكدت نشوي مصطفي إنه ا حصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، عملت كصحفية في مجلة «7 أيام»، وهي متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وأنجبت منه ابن وابنة وهما «عبدالرحمن ومريم».

 

وتابعت نشوى أنها خلال مشوار حياتها عملت في العديد من المهن قبل دخوله الوسط الفني، منها قيامها ببيع ملابس في العتبة أثناء دراستها، وكان والدها رافضًا تلك المهنة في البداية لكنه اضطر للموافقة بعدما ألحت عليه، ثم عملت طاهية للأكل المنزلي، حيث تصنع وجبات وتبيعها في الشارع، لتنفق على دراستها في المعهد، حتى لا تثقل على والدها.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفي: كنت ببيع ملابس في العتبة وطعام جاهز قبل التمثيل
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)