مصطفى عرباوي
علمت جريدة مملكة بريس من مصادر مطلعة أن والي أمن مراكش أصدر تعليمات بتغيير نواب رؤساء المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، في إطار حركة انتقالية تهدف إلى الرفع من وتيرة العمل الأمني وضخ دماء جديدة لتحسين الأداء. هذا التوجه يندرج ضمن رؤية تهدف إلى تعزيز مردودية العمل الأمني الذي يتابعه والي الأمن عن كثب، استجابة لتحديات متزايدة تهدد الأمن العام في المدينة.

وشملت هذه الحركة الانتقالية تبادل المناصب بين كل من نائب رئيس المنطقة الأمنية الثانية مع نائب رئيس المنطقة الأمنية الخامسة وكذلك بين كل من نائب رئيس المنطقة الأمنية الثالثة مع نائب رئيس المنطقة الأمنية الرابعة .
وتأتي هذه التغييرات في سياق سعي ولاية أمن مراكش إلى تحسين جودة الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، في ظل التحديات الأمنية المتزايدة التي تواجه المدينة، مثل النمو السكاني والتوسع العمراني، بالإضافة إلى التطورات في عالم الجريمة المنظمة. وتعتبر هذه الحركات الانتقالية جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى مواكبة هذه التحولات وضمان فعالية أكبر في مواجهة الجريمة.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: أمن مراکش

إقرأ أيضاً:

نائب:العراق في ظل حكومتنا الإطارية “حمامة سلام”

آخر تحديث: 26 شتنبر 2024 - 1:11 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد النائب عن كتلة دعم الدولة محمد الزيادي، اليوم الأربعاء (25 أيلول 2024)، أن العراق يعلب دورًا حيويًا ومهمًا في المنطقة والعالم، في ظل الازمات المختلفة، لافتا إلى أن هذا الدور مكّن العراق من إعادة دوره المحوري.وقال الزيادي في حديث صحفي، ان” موقف العراق واضح ومعلن فهو مع سياسة الحياد وعدم الدخول ضمن سياسة المحاور، وهذا الامر مكنه في إعادة دوره المحوري والمهم في المنطقة والعالم، وجعله يعمل على وساطات ما بين الدولة المختلفة فيما بينها ونجح بذلك”.وبين، ان “العراق داعم للشعوب والدول العربية والإسلامية ومواقفه كانت سابقة لكل الدول بشأن ما حدث في غزة من خلال تقديمه كل المساعدات الممكنة وكذلك الان يعمل على تقديم كل ما يمكن الى لبنان، فالعراق لديه أدوار إنسانية ودبلوماسية لمواجهة أي ازمة تمر بها أي من دول المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • حركة إنتقالية تهم رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • رئيس الوزراء اللبناني: نزوح شعبنا في المناطقِ المستهدفة بلغ حداً فاق كل التوقعات
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي عددًا من رؤساء الشركات لبحث سبل التعاون
  • نائب بطريرك الأقباط الكاثوليك: الإعلام شريك أساسي في مكافحة التطرف
  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس
  • «أبوزريبة» يبحث تطوير الأدا بـ«كلية العلوم الأمنية والقانونية».. وإنشاء فرع بالجنوب
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في استهداف المدنيين بالضاحية الجنوبية
  • انهيار«650» منزلا جراء الفيضان بولاية النيل الأبيض
  • نائب:العراق في ظل حكومتنا الإطارية “حمامة سلام”