يمانيون:
2024-09-29@02:18:23 GMT

إعلام إسرائيلي: الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

إعلام إسرائيلي: الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو

‍‍‍‍‍‍

يمانيون/
أكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية توصلها إلى معلومات تفيد بأن الهجوم الصاروخي الذي نفذته القوات المسلحة اليمنية قد تزامن بشكل مثير مع وصول طائرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مطار بن غوريون.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أنها حصلت على وثائق رسمية تشير إلى أن الضربة الصاروخية التي استهدفت المطار جاءت مباشرة في الوقت الذي كانت فيه طائرة نتنياهو تحط في المطار.

وفي بيان عسكري، أفاد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، بأن القوة الصاروخية اقد نفذت الهجوم المخطط له بدقة لاستهداف مطار بن غوريون أثناء وصول رئيس الوزراء.

الأنباء التي وردت من وسائل الإعلام الإسرائيلية أشارت أيضًا إلى أن الهجوم أثار حالة من الفزع والذعر بين المسافرين في المطار، حيث تم بث مشاهد تظهر فرار الناس داخل المطار بعد سماع دوي الإنذارات. وعلى الرغم من زعم الجيش الإسرائيلي بأن الصاروخ قد تم اعتراضه قبل أن يصل إلى أهدافه، إلا أن الأوضاع داخل المطار كانت تشير إلى مستوى عالٍ من الفوضى والارتباك.

ويأتي هذا الهجوم في إطار تصعيد متزايد من جانب القوات المسلحة اليمنية ردا على جرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان ويعكس التوقيت الدقيق للهجوم تنسيقًا عسكريًا عالٍ وخبرة كبيرة في استهداف الأهداف الحيوية، مما يبرز التطورات الملحوظة في قدرات القوات المسلحة اليمنية.
https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/LTRZTu_zDDZOhYzV.mp4

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: القوات المسلحة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حول وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟

شبكة انباء العراق ..

هبطت طائرة عراقية كانت متوجهة من بغداد إلى الصين اضطراريا في الهند بعد تعرض فتاة مراهقة لوعكة صحية أدت لوفاتها، حسبما أُعلن فيما بعد في أحد مستشفيات كولكاتا بالهند.

وقالت وسائل إعلام هندية، بينها موقع تلفزيون “نيو دلهي”، إن “الطائرة التي كانت في طريقها لمدينة قوانغتشو جنوبي الصين، هبطت مساء الأربعاء في مطار كولكاتا بعد أن أصيب الفتاة البالغة من العمر 16 عاما بإعياء مفاجئ”.

وأضافت أنه “جرى الإعلان عن وفاة الراكبة، بعد نقلها لإحدى المستشفيات في كولكاتا”، وفقا لصحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وقال المتحدث باسم هيئة المطارات الهندية ان “فريقان طبيان كان في المطار، حاولا إسعاف المراهقة وتدعى ديران سمير أحمد من أهالي منطقة سرجنار في السليمانية، لكن دون جدوى”.

وبحسب تلفزيون “نيو دلهي” فقد تعرضت الفتاة، التي كانت برفقة اثنين من أفراد عائلتها، لوعكة صحية مفاجئة داخل الطائرة قبل حوالي 30 دقيقة من هبوطها الاضطراري في المطار.

وأضاف أن “مسؤولي صحة المطار أجروا فحوصات عاجلة للفتاة لكنهم لاحظوا أن قلبها قد توقف”.

ونقل التلفزيون الهندي عن مصادر الشرطة القول إن “جثمان الفتاة العراقية سيتم تسليمه إلى ذويها بعد استكمال الإجراءات الرسمية”.

user

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تستهدف مطار "بن غورين" بصاروخ فلسطين2
  • الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو
  • القوات المسلحة تستهدف مطار يافا أثناء وصول المجرم نتنياهو
  • القوات المسلحة تعلن استهداف مطار “يافا” أثناء وصول المجرم نتنياهو
  • القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”
  • الحوثيون يعلنون استهداف مطار بن غوريون اثناء وصول نتنياهو
  • فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • تفاصيل حول وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • لحظة وصول الصاروخ الباليستي اليمني إلى “تل أبيب”… مشاهد توثق الحدث (فيديو)