أشاد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، بآداء لاعبي الأبيض أمام الأهلي مساء يوم الجمعة في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق تصريحات أيمن يونس

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز منذ اللحظة الأولى، والفريق شكَل خطورة كبيرة وفرض سيطرته مبكرًا، ونجح جوميز في إدارة المباراة وفقًا لفلسفته ورؤيته، واستحق الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتحمل مسؤولية خسارة الفريق لمباراة الأمس أمام الزمالك، حيث تأخرت تغييراته كثيرًا، ولم يتمكن من قراءة المباراة، وفشل لاعبو الفريق في تهديد مرمى محمد عواد حارس الأبيض سوى في كرة ثابتة سددها وسام أبو علي مهاجم الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في بيان رسمي عن آخر تطورات ومصير بطولة كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة الأهلي، بعدما تردد خلال الأيام الماضية عن احتمالية إلغاء المسابقة بنظامها الجديد لوجود عدد من التهديدات، التي تهدد إقامة المونديال في ظل حالة الترقب من جانب المارد الأحمر، والذي عانى مؤخرا من مرارة خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح غريمه الزمالك.

فيفا يصدر بيانا رسميا للرد على حقيقة إلغاء كأس العالم للأندية 2025وأصدر «فيفا» منذ ساعات قرارا رسميا جديدا ينقذ فيه نسخة كأس العالم للأندية 2025 من الإلغاء، وبالتالي التأكيد على الجماهير في أنحاء العالم، ومنها جماهير الأهلي، بإقامة البطولة بشكلها الجديد بمشاركة الأهلي، الذي تلقى هذا النبأ السار ليخفف بعض الشئ من آلام خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وأوضح فيفا في بيانه الرسمي أنه سيتم الإعلان الرسمي، اليوم، عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025 في مهرجان المواطن العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: «يمكنكم مشاهدة البث الحي لمراسم الإعلان اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 مباشرة من نيويورك اعتبارا من الساعة 17:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (23:50 بتوقيت القاهرة) خلال حدث خاص ضمن فعاليات مهرجان جلوبال سيتيزن في سنترال بارك، سيتم الكشف عن المدن والملاعب المخصصة لاستضافة بطولة مونديال الأندية التي ستتَّخذ حلة جديدة تماما».  

إعلان الملاعب اليوم.. موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2025وستكون بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، أكبر حدث عالمي مستقل لكرة القدم للأندية على الإطلاق يتم تنظيمه في الولايات المتحدة والعالم، بمشاركة أفضل 32 ناديًا من جميع أنحاء العالم.

ويجمع سنترال بارك في نيويورك، الذي يستضيف الحدث الموسيقي السنوي، المواطنين العالميين والفنانين والناشطين وقادة العالم والمحسنين وقادة الشركات والمشجعين، حول مهمة جماعية واحدة للقضاء على الفقر، وهو الهدف الذي تتقاسمه فيفا أيضًا مع هذه المنظمة العظيمة.

ويشارك النادي الأهلي في نسخة مونديال الأندية 2025 ممثلا عن إفريقيا، رفقة الثلاثي صن داونز الجنوب إفريقي، الترجي التونسي، الوداد المغربي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • صحف العالم تتغنى بـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل موقعة الأهلي بالسوبر
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي