أكد زعيم جماعة الحوثي، أن جماعته لن تستكين عقب مقتل زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، وأنها ستتجه نحو التصعيد في ما يطلق عليه بـ "محور المقاومة" التابع لإيران في المنطقة.

 

وقال الحوثي في كلمة له مساء أمس عقب الإعلان عن مقتل حسن نصر الله: "في هذا المقام نؤكد أننا إلى جانب أخوتنا في حزب الله وأن جبهات الإسناد ومحور الجهاد وراية الإسلام ستبقى وتستمر وترتفع رغم أنف العدو الصهيوني".

 

وأضاف "إننا لن نخذل الشعبين العزيزين ورفاق الدرب المجاهدين في لبنان وفلسطين"، معبراً عن الأمل في "التصدي لكل الحملات الشيطانية الرامية إلى كسر الروح المعنوية من قبل العدو الصهيوني وعملائه المنافقين".

 

وشدد على "ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم، كون المعركة قائمة والعدو الصهيوني هو عدو للإسلام والمسلمين ويشكل خطورة على المجتمع البشري بكله".

 

وأشار الحوثي، إلى أن حزب الله بقيادته وكوادره ومنتسبيه حمل ما سماها بـ "الروحية الإيمانية الحسينية في ميدان الجهاد من يومه الأول وواجه بها التحديات والصعوبات والمراحل القاسية".

 

وتحدث عمّا وصفها بـ "جبهات الإسناد ومحور الجهاد والمقاومة" بأنه "مهما كان حجم التضحيات، فذلك لا يعني أبداً الاستكانة ولا الوهن، بل المزيد من الصبر والثبات والعمل والحافز الكبير والتوجه نحو التصعيد وتطوير الأداء".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: لبنان اسرائيل حزب الله حسن نصر الله مليشيا الحوثي

إقرأ أيضاً:

القحوم: جبهة الإسناد اليمنية مستمرة حتى تحقيق الانتصار وزوال إسرائيل

يمانيون../
أكد القيادي في أنصار الله، علي القحوم، أن العمليات الكبرى والاستراتيجية التي تنفذها القوات اليمنية في مرحلتها الخامسة مستمرة، وذلك في أعقاب خطاب قائد الثورة اليوم الذي تم فيه التأكيد على استهداف عمق العدو الإسرائيلي في يافا وتل أبيب.

وأشار القحوم إلى أن هذه العمليات تتم بتنسيق كبير لدعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال، محذراً من أن القضية واحدة حتى تحقيق الانتصار وزوال إسرائيل.

وأضاف القحوم أن جبهة الإسناد اليمنية ستستمر في دعم فلسطين حتى يتوقف العدوان والحصار المفروض على غزة.

وأكد على أن التصعيد الحالي سيؤدي إلى توسيع الصراع في المنطقة، مشيراً إلى مشاركة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني في العدوان الإجرامي على فلسطين ولبنان. وأشار أيضاً إلى أن الأحداث القادمة قد تحمل مخاطر أكبر، معتبراً أن الله هو عاقبة الأمور.

مقالات مشابهة

  • زعيم الحوثيين يقول إن جماعته تتجه نحو “التصعيد وتطوير الأداء” بعد مقتل نصر الله
  • جيش العدو الصهيوني يُقر بإلقاء 85 قنبلة لاغتيال السيد نصرالله
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى السيد حسن نصرالله
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلاّ إصراراً على مواصلة طريق الجهاد والصمود حتى النصر
  • عاجل- إسرائيل تسعى لتصفية زعيم حزب الله.. أنباء متضاربة حول اغتيال حسن نصرالله
  • القحوم: جبهة الإسناد اليمنية مستمرة حتى تحقيق الانتصار وزوال إسرائيل
  • جبهات الإسناد تحافظ على إشغال العدو الصهيوني وربط المصير بإنهاء حرب الإبادة بغزة
  • زعيم الحوثيين: لن نتوانى عن دعم لبنان وحزب الله.. جبهات الإسناد مستمرة
  • رغم كل التحديات.. جبهات الإسناد ستبقى مستمرة والعدو الإسرائيلي إلى زوال