الوطن| رصد

قال القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، خلال رعايته حفل تخريج طلبة من جامعة درنة، إنه يتطلع لتوليهم مواقع قيادية في مختلف المؤسسات، وأن يتحملون المسؤولية تجاه مدينتهم وبلدهم.

وأضاف المشير حفتر للطلية نتطلع لأهمية مساهمتكم في مشاريع التنمية والإعمار وفتح المجال لإقامة المشاريع الصغرى والمتوسطة، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل ونشر ثقافة الريادة وتحويل الأفكار الابتكارية لمشاريع ناجحة.

وتابع نحن متفائلون ومستبشرون بأن القادم أفضل رغم كل الآلام، ولن نخذلكم في تسخير كل جهودنا الوقوف بجانب درنة وكل المناطق.

وشدد المشير حفتر على أنه يراهن لإنجاز أعمال طموحة لما لدرنة وباقي المناطق من خصوصية انطلاقاً من الواجب الوطني والأخلاقي.

وأوضح أنه سيبذل كل الجهود لتعود درنة والمناطق المجاورة مزدهرة بعزيمة أهلها، موضحاً أنه يريد من الطلبة مواصلة إنجاز الأعمال العمرانية على مدار الساعة لاستكمالها بكل دقة ومهنية.

وذكر المشير حفتر أن درنة بدأت تنمو تدريجياً تعمل كخلية نحل من أجل مستقبل زاهر بناء على استراتيجية تعتمد على إعمار مشاريع البنية التحتية وصيانة المدارس والجامعات والمستشفيات.

وبين أن الشعب الليبي ينظر لقواته المسلحة بأنها الملاذ الآمن وهي تقوم بواجباتها في تطوير المدن من خلال العمل الدؤوب لصندوق التنمية وفقاً لرؤية واضحة ومحددة المعالم.

ودعا المشير حفتر لتكون هناك خطوات حقيقية لمصالحة شاملة بين أهل المدينة العريقة بما يرص الصفوف ويتجاوز الخلافات الجهوية.

ولفت إلى أنه يجب الانتباه لأبواق الفتنة التي تحاول تمزيق النسيج الاجتماعي، والتركيز على حسن التصرف والتدبير وطي صفحة الخلافات ولم الشمل وربط جسور الثقة بين أهالي درنة الواحدة والموحدة.

الوسومأهالي درنة المشير خليفة حفتر جامعة درنة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أهالي درنة المشير خليفة حفتر جامعة درنة ليبيا المشیر حفتر

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”

أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عملية استهدفت مطار “يافا” المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن القوة الصاروخية نفذت العمليةَ بصاروخ باليستي نوع “فلسطين 2” وذلك انتصاراً لمظلومية الشعبِ الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية ومعها كل شرفاء وأحرار الأمة مستمرة في الرد على جرائمِ العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفعِ مستوى التصعيد استجابة لمتطلبات المرحلة ومشاركة في الدفاع عن غزة ولبنان.. لافتا إلى أن هذه العمليات لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة ولبنان.

مقالات مشابهة

  • القائد العام يتفقد المرافق الحيوية المُستهدفة بالإعمار بدرنة
  • “المشير حفتر” يجري جولة ميدانية في درنة لمتابعة مشاريع إعادة الإعمار
  • القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”
  • المشير “حفتر” يحضر أول حفل تخريج بجامعة درنة
  • جامعة ساليرنو الطبية الإيطالية تحتفي بجهود الإمارات الإنسانية خلال أزمة “كوفيد-19”
  • المستشار صالح: يجب طي صفحات الماضي لتفعيل دور المصالحة الوطنية ودعمها بكل الإمكانات
  • بحضور المشير “حفتر”.. جامعة درنة تحتفل بأول حفل تخريج بعد كارثة “دانيال”
  • “حماد” يتفقد رفقة المهندس “بالقاسم حفتر” مشاريع إعادة الإعمار في درنة
  • محمد بن سلطان بن خليفة: فوز “أبوظبي للزوارق” بلقب مونديال الفورمولا 2 يرسخ مكانة الإمارات عالميا