زنقة 20. الدارالبيضاء

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الدفاع الحسني الجديدي أولا عبر ياسين فاتن (39 ض ج)، ثم أدرك التعادل للوداد نبيل مرموق (6+45) ليتقدم بعذ ذلك عن طريق وليد ناسي (د 47)، قبل أن يعزز إسماعيل مترجي النتيجة لصالح الوداد بالهدف الثالث (د 70) ويسجل الهدف الرابع اللاعب محمد رايحي (5+90).

وبهذه النتيجة، التحق الوداد الرياضي بالمركز الأول برصيد 7 نقاط، رفقة نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، فيما يحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الـ 10 برصيد 4 نقاط.

وفي وقت سابق اليوم، وبرسم الدورة نفسها، فاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه شباب المحمدية (3-0).

من جهته، فاز نهضة الزمامرة على ضيفه شباب المحمدية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل أهداف نهضة الزمامرة كل من اللاعب زكرياء بحرو (د 14) وحمزة الغطاس (د 50، و71).

وبهذه النتيجة، ارتقى نهضة الزمامرة إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب المغرب الفاسي، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل شباب المحمدية المركز الأخير بدون نقاط.

كما تعادل فريق الشباب الرياضي السالمي مع ضيفه اتحاد تواركة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الشباب الرياضي للسوالم المركز الـ 8 برصيد 5 نقاط، خلف اتحاد تواركة صاحب المركز الـ 7 بـ 6 نقاط.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: نهضة الزمامرة

إقرأ أيضاً:

"دفاع النواب" تثمن جهود الحكومة لتطهير المدن الجديدة من مخالفات البناء

أعلن النائب خالد طنطاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب تأييده التام لسياسات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى تطهير وازالة جميع مخالفات البناء داخل المدن الجديدة مؤكداً على ضرورة الحفاظ الحقيقى على المدن الجديدة بما يجعلنا من المدن الخضراء والصديقة للبيئة.

تفاصيل ضبط المتهم ببيع أجهزة ريسيفر لفك القنوات المشفرة


وطالب " طنطاوى " فى بيان له أصدره اليوم من الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بصفة عامة ومن جميع المحافظين على مستوى الجمهورية بصفة خاصة مساندة ودعم الجهود الكبيرة التى يبذلها وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربينى لانجاح هذا الملف المهم مؤكداً على ضرورة أن يصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تكليفات واضحة وحاسمة لجميع المحافظين للقيام بجولات مفاجئة على مختلف المدن العمرانية الجديدة الواقعة داخل نطاق كل محافظة لاتخاذ قرارات عاجلة وفورية بازالة أى مخالفات داخل المدن الجديدة وتطبيق القانون بكل حسم وقوة ضد كل من يرتكبون هذه المخالفات الخطيرة التى تشوه المظاهر الحضارية للمدن العمرانية الجديدة
ووجه النائب خالد طنطاوى تحية قلبية لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على مبادرته المتميزة لإزالة مخالفات المدن العمرانية الجديدة مؤكداً على ضرورة الاهتمام الحقيقى من الحكومة والمحافظين على مستوى الجمهورية بهذا الملف حتى لاتتحول بعض المدن العمرانية الجديدة لمناطق عشوائية على المدى البعيد حال ترك مخالفات البناء بداخلها وعلى جميع أجهزة المدن العمرانية الجديدة بالتعاون مع شرطة التعمير وأقسام الشرطة المختصة بمختلف المدن الجديدة الاسراع فى تنفيذ جميع القرارات الخاصة بازالة مخالفات البناء
 

مقالات مشابهة

  • برباعية.. الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-0)
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • "دفاع النواب" تثمن جهود الحكومة لتطهير المدن الجديدة من مخالفات البناء
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.. برنامج الدورة الرابعة
  • رسميا.. إتحاد العاصمة يستقبل منافسيه مؤقتا في البطولة بملعب “نيلسون مونديلا”