موقع 24:
2024-09-29@00:22:44 GMT

شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل

أشادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بموهبة إحدى معجباتها، والتي قدمت أغنيتها الأخيرة "اللي يقابل حبيبي" في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت شيرين نشر الفيديو عبر حسابها على منصة إكس، مشيدة بموهبة الفتاة، التي بدت عليها علامات فقدان البصر، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجمة المصرية، وإشادات بدعمها اللافت لموهبة الفتاة عبر حساباتها الرسمية.

????????????♥️ pic.twitter.com/LozDN99s37

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) September 28, 2024

على جانب آخر، أعلن الموزع الموسيقي توما انتهاء الفنانة شيرين عبد الوهاب من تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد، الذي طرحت أغلب أغانيه عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر توما عبر حسابه بتطبيق إنستغرام صورة تجمعه بشيرين ، وعلق كاتبا: "تسجيل آخر أغنية في الألبوم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شيرين شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - اعتلى وسم "حسن نصر" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد إعلان وسائل الاعلام الإسرائيلية عن استهدافه بغارة جوية، استهدفت المقر المركزي لحزب الله بالضاحية الجنوبية في بيروت يوم أمس الجمعة.

وتداول المغردون على وسائل التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاحتفالات التي أٌقيمت في الساعات المتأخرة من ليلة أمس في شوارع ادلب السورية؛ بمناسبة الأخبار المتعلقة باغتيال حسن نصر الله، معبرين فيها عن فرحتهم بمناسبة اغتياله، ونعاتين أياه بـ"الشيطان".


ويُذكر أن وكالة تسنيم الإيرانية، قد نفت في وقت سابق الاخبارالتي تم تداولها عن استهداف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الغارة، وأن حسن نصر الله موجود في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية غير صحيح».

 

إقرأ أيضاً : تطورات مفاجئة .. هل وافقت “حماس” على تسليم غزة للسلطة الفلسطينية؟إقرأ أيضاً : عشرة قتلى بانفجار في محطة وقود بداغستانإقرأ أيضاً : 24 عاما على انتفاضة "الأقصى"

مقالات مشابهة

  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • ياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • سبب غياب شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر عن مهرجان الموسيقى العربية
  • الأمن يكشف ملابسات زعم سيدة القبض على زوجها بدون سبب