رام الله - دنيا الوطن
أعلن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي أن صاروخاً من نوع "غراد" سقط، مساء السبت، في منطقة صحراوية خالية من السكان في الموقر بمحافظة العاصمة.

وبين المصدر، وفق ما نقلت قناة (المملكة) الأردنية أنه لم تقع أضرار بشرية ولا مادية نتيجة سقوط الصاروخ الذي أُطلق من جنوب لبنان، فيما تحرّكت الفرق المعنية للموقع.



وأفاد المصدر بأن "منظومات الدفاعات الجوية ستتعامل مع أي نشاط لصواريخ أو طائرات مسيرة أخرى تحاول اختراق الأجواء الأردنية".

وأهاب المصدر "بالمواطنين ضرورة تلقي المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تناقل الشائعات والروايات التي من شأنها إثارة الهلع والفوضى"، مطمئناً بأن القوات المسلحة ماضية في حماية سماء وأرض وحدود المملكة الأردنية الهاشمية من أي خطر يراد به زعزعة أمنها واستقرارها.

المصدر: دنيا الوطن

إقرأ أيضاً:

سقوط صاروخ أطلق من لبنان بمنطقة مفتوحة في الجليل بالأراضي المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد إعلام إسرائيلي، اليوم السبت، بسقوط صاروخ أطلق من لبنان بمنطقة مفتوحة في شلومي بالجليل الغربي دون إصابات، وفقا لنبأ عاجل بقناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلًا عن الجبهة الداخلية، بأن صفارات الإنذار تدوي في كرمئيل والجليل الأسفل جراء قصف من لبنان.

ومن جهته، أعلن حزب الله اللبناني، قصف مستوطنة كرمئيل بصليات صاروخية كبيرة.

وذكر بيان ثان لحزب الله أنه قصف مستوطنة ساعر بصلية صاروخية.

ولم تتضح حجم الأضرار بعد.

ودعت وزارة الصحة اللبنانية، في بيان، مستشفيات بيروت وجبل لبنان والمناطق غير المتضررة من العدوان الإسرائيلي إلى التوقف حتى نهاية الأسبوع المقبل عن استقبال الحالات غير الطارئة، لإفساح المجال لاستقبال المرضى الموجودين في مستشفيات الضاحية الجنوبية لبيروت، والتي سيتم إخلاؤها بسبب تطورات العدوان.

كما دعت الوزارة المستشفيات والمراكز الصحية إلى الاستعداد للاهتمام بالمرضى من النازحين ليلًا من الضاحية، حيث يتوقع أن تتفاقم المسؤوليات والمهمات مع تفاقم الأعداد.

ويواجه لبنان موجة من الغارات الإسرائيلية العنيفة التي أسفرت عن عدد كبير من الضحايا والمصابين في صفوف المدنيين، وتحديدًا في الضاحية الجنوبية لبيروت.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ من نوع “غراد” في منطقة مفتوحة
  • سقوط صاروخ في منطقة خالية في الموقر
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ أطلق من لبنان قرب عمان
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ أطلق من لبنان في منطقة صحراوية جنوب عمان
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان في منطقة صحراوية
  • مصدر عسكري أردني: سقوط صاروخ جراد في منطقة صحراوية خالية من السكان بالموقر دون أي أضرار
  • الجيش الأردني: صاروخ غراد أطلق من جنوب لبنان يسقط في منطقة صحراوية جنوبي عمان
  • الجيش الأردني: لا إصابات نتيجة سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان في منطقة الموقر
  • سقوط صاروخ أطلق من لبنان بمنطقة مفتوحة في الجليل بالأراضي المحتلة