نجح المسعف محمود نجدى  بمعاونة  شعبان عبد الله سائق اسعاف في اتمام عملية ولادة وإنقاذ حياة إحدى السيدات، بعد أن فقدت مياه الجنين ، وفاجآتها  الولادة أثناء تعطل التوك توك الذى كانت تستقله لتوصيلها الأقرب مستشفى أو مركز طبى على ضفاف بحيرة قارون.

كانت هيئة الاسعاف المصرية بالفيوم برعاية الدكتور هانى همام مدير  فرع الهيئة بالفيوم ، تلقت إشارة عاجلة  بوجود سيدة وزوجها داخل توك توك معطل بطريق بحيرة قارون الفيوم  ، وفاجآتها ألام الولادة، وخلال دقائق معدودة، انتقلت سيارة اسعاف الفيوم  من أقرب نقطة أسعاف ، ووجدوا السيدة فى حالة خطرة ، بعد أن فقدت مياه الجنين .

وقام المسعف محمود نجدى بمساعدة صديقه سائق سيارة الاسعاف  شعبان عبد الله، بارتداء الجاونتات وأدوات التعقيم، وحملوا السيدة داخل السيارة، ونجحوا فى إجراء عملية الولادة للسيدة بنجاح، ثم توجهوا بالسيدة وطفلها إلى مستشفى الفيوم العام .

ووجه الدكتور هانى همام مدير هيئة الأسعاف المصرية  بالفيوم  الشكر والتقدير للمسعف محمود نجدى وسائق السيارة  شعبان عبد الله .

 

محافظ الفيوم يتابع آليات تنمية الثروة السمكية ببحيرتي قارون والريان

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم التوك توك بحيرة قارون

إقرأ أيضاً:

اشتعال النيران فى سيارة ملاكي بالفيوم

اشتعلت النيران في سيارة ملاكي بالفيوم،  بسبب ارتفاع درجات الحرارة، اندلع حريق  في السيارة بشكل مفاجئ أثناء توقف قائدها في إحدى إشارات المرور بمنطقه لطف الله ، بدائرة قسم شرطة  الفيوم.

وأفاد شهود عيان على الواقعة بأن النيران اشتعلت في سيارة ملاكي بمنطقة لطف الله، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتجمع الأهالي وقائدو المركبات وسيارة شرطة لتأمين المارة وقت وقوع الحادث، وتمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم  بتلقيه بلاغا من الأهالي باشتعال النيران في سيارة ملاكي أثناء مرورها فى حى  لطف الله ، وتم فرض كردون أمني حول الموقع ومنع مرور السيارات،  

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية الأمن من إخماد النيران التي أتت على السيارة بأكلمها وتسببت في تفحمها، دون إصابة قائدها، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى وقت سابق سقط جزء من شرفة شقة سكنية بإحدي العمارات السكنية بحي الصوفي بمدينة الفيوم دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بسقوط جزء من شرفة شقة سكنية بإحدي العمارات بحي الصوفي بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والأسعاف الي مكان البلاغ وتبين سقوط جزء من شرفة شقة سكنية بالطابق الثاني، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران فى سيارة ملاكي بالفيوم
  • الكشف الطبي على 146 مريض من غير القادرين بالفيوم
  • دون إصابات.. انهيار بلكونة شقة سكنية بحي الصوفي بالفيوم
  • الكشف الطبي على 146 مريضا من غير القادرين بالفيوم
  • العثور على جثة طفلة مقتولة بالفيوم
  • العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم
  • ضبط 1850 كيلو دقيق مدعم قبل تهريبه بالفيوم
  • الكيمياء والجغرافيا ترسم البهجة على وجوة طلاب الثانوية العامة بالفيوم
  • نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفي بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ
  • الثانوية العامة 2024|نقل طالبة بالفيوم أثناء امتحان الكيمياء للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئ