عززت السلطات البافارية في ميونيخ. لتأمين مهرجان أكتوبرفست للبيرة حيث استنفرت 600 ضابط شرطة وحوالي ألفي فرد أمن لضمان سلامة الزوار. بالإضافة إلى ذلك، أرسلت إيطاليا ستة ضباط شرطة لتقديم الدعم والتدخل في الحالات التي قد تمس أمن المواطنين الإيطاليين المتواجدين في المكان.

اعلان

تتخذ السلطات الألمانية إجراءات أمنية مشددة في مهرجان أكتوبر هذا العام، وذلك في أعقاب الهجمات التي وقعت في سولينغن وميونيخ.

وقد شملت هذه التدابير غير المسبوقة تسييج محيط المهرجان واستخدام أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة عند المنافذ المؤدية للفعالية، بهدف اكتشاف الأسلحة الحادة ومنع دخول أي مواد خطرة، بما في ذلك الزجاجات ومادة القنب.

تسهم الكاميرات ومكبرات الصوت في تعزيز الأمن، مدعومة بحضور ألفي عنصر أمن وستمائة ضابط شرطة. كما تم إنشاء منطقة أمان خاصة للنساء اللواتي يواجهن صعوبات، مما يعكس التزام السلطات بضمان سلامة جميع الزوار وتوفير بيئة آمنة للاحتفال.

Relatedألمانيا ترحل 28 أفغانيا إلى وطنهم للمرة الأولى منذ حكم طالبانألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البريةمهرجان أكتوبر يطبق إجراءات أمنية مشددة بعد هجوم زولينغن وارتفاع أعمال العنف في ألمانياهجوم الطعن في زولينغن: الشرطة الألمانية تُلقي القبض على صبي كان على علم بالمخططضباط الشرطة يقفون للحراسة أثناء دخول الزوار إلى مهرجان البيرة الـ186 لمهرجان ”أكتوبر فيست“ في ميونيخ، ألمانيا، السبت 21 سبتمبر/أيلول 2019Matthias Schrader/AP

أكدت مصادر من مقر شرطة بولزانو أن الضباط الإيطاليين الذين تم إرسالهم إلى مهرجان أكتوبر في ميونيخ يقومون بدورٍ حيوي في تعزيز الأمن خلال الفعالية. ولا يقتصر دور هؤلاء الضباط على العمل كوسطاء ثقافيين ولغويين، بل يشاركون أيضاً في الأنشطة الوقائية بالتعاون مع الشرطة البافارية، حيث يتمتعون بنفس الصلاحيات اللازمة لضمان سلامة الزوار.

وفي هذا السياق، أشار رئيس مقاطعة بولزانو، باولو سارتوري، إلى أهمية التعاون الدولي في مجال الأمن، مؤكداً أن التفاعل بين قوات الشرطة في بولزانو وبافاريا يعكس تقاليد طويلة من التعاون الفعال، مما يعزز مستوى الأمان في الفعاليات الكبرى.

مع توافد نحو مئتي ألف إيطالي سنوياً إلى ميونيخ لحضور المهرجان، تبقى الجهود الأمنية في مقدمة الأولويات لضمان سلامة جميع الحضور.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في عامه الـ 189.. مهرجان "أكتوبر فيست" يستقطب عشاق البيرة في ميونيخ شاهد: من مهد "أكتوبر فست".. البيرة الخالية من الكحول تحقق رواجا متزايدا في ألمانيا شاهد: مسابقة بحرية لقوارب مصنّعة من عبوات البيرة الأسترالية شرطة ميونيخ ألمانيا إيطاليا مكافحة الإرهاب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ يعرض الآن Next قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ يعرض الآن Next ماذا قال سكان قطاع غزة عن اغتيال نصر الله؟ يعرض الآن Next دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله يعرض الآن Next دول تُدين وأخرى تلتزم الصمت: أبرز ردود الأفعال على مقتل نصر الله اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانحسن نصر اللهجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسغزةإسرائيلقطاع غزةبنيامين نتنياهوقصف Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان اعتداء إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان اعتداء إسرائيل شرطة ميونيخ ألمانيا إيطاليا مكافحة الإرهاب حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان حسن نصر الله جنوب لبنان اعتداء إسرائيل حركة حماس غزة إسرائيل قطاع غزة بنيامين نتنياهو قصف السياسة الأوروبية مهرجان أکتوبر یعرض الآن Next فی میونیخ نصر الله

إقرأ أيضاً:

استشهاد ضابط شرطة وقُتل عنصر اجرامي في مواجهات أمنية بأسوان

أعلنت وزارة الداخلية انه بتاريخ 26 سبتمبر الجارى وأثناء مرور قوة تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز تلاحظ لهم سيارة ربع نقل بدون لوحات يستقلها (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة "سبق إتهامه والحكم عليه فى العديد من القضايا الجنائية) وحال محاولة إستيقافها بادر العنصر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات.

 


إطلاق النار أسفر عن إستشهاد النقيب محمود جمال فريد محمود من قوة "مديرية أمن أسوان" ومصرع العنصر وعُثر بحوزته على ( بن

مقالات مشابهة

  • مسؤولان: نقل خامنئي إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة
  • رويترز: نقل خامنئي إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة
  • نقل خامنئي إلى مكان آمن وسط تدابير أمنية مشددة
  • نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة
  • ‏رويترز عن مصادر: نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة
  • اجراءات أمنية مشددة في محيط السفارة الأمريكية في بيروت
  • استشهاد ضابط شرطة وقُتل عنصر اجرامي في مواجهات أمنية بأسوان
  • 110 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة