عربي21:
2024-09-28@23:25:28 GMT

صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ

حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح ليفربول التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي (45+2)، قبل أن يدرك الجزائري ريان آيت نوري التعادل لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة (56).



وأهدى النجم المصري محمد صلاح "الريدز" النقاط الثلاث بعدما سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة (61)، ليواصل تألقه في الدوري، بمساهمته في 8 أهداف خلال آخر 6 مباريات لعبها في البريميرليغ.

3 points on the road ???? pic.twitter.com/XwSgwSEygY

— Liverpool FC (@LFC) September 28, 2024
بهذا الفوز ، رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً بعد تحقيقه فوزه الخامس في الموسم مقابل خسارة واحدة.

في المقابل، واصل وولفرهامبتون نتائجه المخيبة، حيث تكبد هزيمته الخامسة هذا الموسم مقابل تعادل واحد، ليظل في المركز العشرين الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول الدوري الانجليزي ليفربول كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا، اليوم السبت، على نظيره وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي