الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم السبت، استهداف مطار بن غوريون في مدينة “تل أبيب” المحتلة، وذلك أثناء وصول رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز: “إن القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية أطلقت عمليةَ استهدافٍ لمطارٍ يافا المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناء وصولِ المجرم بنيامين نتنياهو”.

وأشار سريع إلى أن العملية نُفذت بصاروخٍ باليستي نوع فلسطين2، مؤكداً أن “القواتِ المسلحة اليمنيةَ ومعها كل شرفاء وأحرار الأمة مستمرة في الرد على جرائم العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفع مستوى التصعيد استجابةً لمتطلبات المرحلة ومشاركةً في الدفاع عن غزة وعن لبنان، كما أكد أن “هذه العمليات لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة وكذلك على لبنان”.

وتأتي عملية استهداف مطار “بن غوريون” بعد يوم على تنفيذ قوات صنعاء عمليات عسكرية جوية طالت الداخل الإسرائيلي، وعملية بحرية هي الأوسع في عمليات قوات صنعاء ضمن “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”. وفقاً لما أكده المتحدث باسم قوات صنعاء، يحيى سريع، في بيانين منفصلين، يوم الجمعة.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: قوات صنعاء بن غوریون

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف مطار "بن غورين" بصاروخ فلسطين2

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء يوم السبت، أنها استهدفت مطار "بن غوريون" الإسرائيلي بصاروخ باليستي، مشيرة إلى أن الاستهداف كان تزامنًا مع وصول رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

وقالت القوات اليمنية في بيان لها وصل وكالة "صفا": "أطلقت القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية عملية استهداف لمطار يافا المسمى إسرائيليا" بن غوريون "وذلك أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو وقد نفذت العملية بصاروخ باليستي نوع فلسطين2".

وتابعت: "القوات المسلحة اليمنية ومعها كل شرفاء وأحرار الأمة مستمرة في الرد على جرائم العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفع مستوى التصعيد استجابة لمتطلبات المرحلة ومشاركة في الدفاع عن غزة وعن لبنان".

 

مقالات مشابهة

  • الحوثي تعلن استهداف مطار بن جوريون بصاروخ باليستي خلال وصول نتنياهو
  • القوات اليمنية تستهدف مطار "بن غورين" بصاروخ فلسطين2
  • الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو
  • متحدث الحوثيين: استهدفنا مطار بن جوريون بصاروخ باليستي خلال وصول نتنياهو
  • الحوثي: استهدفنا مطار «بن غوريون» أثناء وصول نتنياهو بصاروخ فلسطين 2
  • القوات المسلحة تستهدف مطار يافا أثناء وصول المجرم نتنياهو
  • القوات المسلحة تعلن استهداف مطار “يافا” أثناء وصول المجرم نتنياهو
  • القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”
  • الحوثيون يعلنون استهداف مطار بن غوريون اثناء وصول نتنياهو