كتب- حسن مرسي:
علق الإعلامي عمرو أديب، على حصد الزمالك كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال "أديب"، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت: "الزمالك مش الفريق اللي حد يتريق عليه، احذروا غضب الزمالك، الناس اللي كتبت واتريقت كانت السبب في فوز أمس بالسوبر".

وأضاف مقدم "الحكاية": "الأهلي كان في أسوأ حالاته، لاعيبته كانت خايفة"، متابعًا: "الحظ مش كل حاجة، الأهم التعب والمجهود".

وتابع: "الجول الحلال بتاع منسي أهو.. لما كورة وسام خبطت في العارضة كان صوتي جايب أكتوبر.. الجميع يحترم نفسه في حضرة نادي العظماء، ده تاريخ ومهارة وروح، ، لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حسن نصر الله السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عمرو أديب الزمالك السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقى.. ملعب الشباب السعودى يستضيف المران الختامي للزمالك قبل مواجهة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في خوض المران الختامي على ملعب المملكة أرينا الذي يستضيف مباراة السوبر الأفريقي غداً الجمعة، إلا أن مسؤولي  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطروا  النادي بصعوبة ذلك  الأمر سواء للزمالك أو الأهلي نظراً لقيام المسؤولين  على الملعب بإنهاء بعض الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراة .

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك في مرمى الأهلي
  • فيديو.. ناصر منسي من أول لمسة يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • شيكابالا تميمة الحظ للأبيض.. هل يفعلها الزمالك من جديد في السوبر الإفريقي بعد 21 عامًا؟
  • السوبر الأفريقي.. تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الأهلي
  • طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقى.. ملعب الشباب السعودى يستضيف المران الختامي للزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • الأهلي يسعي للتغلب على سوء الحظ أمام الزمالك بـ السوبر الأفريقي