موقع 24:
2024-09-28@23:23:01 GMT

كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل 'أبطال أوروبا'

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفاً على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

قمة "البوندسليغا" متعادلة بين #بايرن_ميونخ و #ليفركوزن #الدوري_الألماني #24Sport https://t.co/OrYo5nE8tn

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيباً، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جداً الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقاً للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلاً أيضاً وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

وقال إيبرل: "إذا غادر هاري الملعب فهذا يعني وجود شيئاً ما. الآن أتمنى أن يكون قوياً مثل الخشب الإنجليزي".

وجعل ليفركوزن المباراة صعبة على صاحب الأرض بسبب الأداء الدفاعي الذي قدمه لتتوقف انطلاقة بايرن المثالية هذا الموسم، لكن المدرب كومباني خرج بنقاط إيجابية من المباراة.

وقال: "تريد الفوز دائماً وأنت مدرب لبايرن. لكننا لعبنا بالطريقة التي كنا نريدها. كان تنفيذ الضغط (على المنافس) إيجابياً واستحوذنا على العديد من الكرات المرتدة وصنعنا العديد من الفرص".

وأضاف: "عادة لا تصنع الكثير من الفرص في مثل هذه المباريات، لكننا فعلنا ذلك. كانت مباراة رائعة لكن لا يزال أمامنا العديد من المباريات. علينا مواصلة العمل فقط". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفركوزن بايرن ميونخ هاري كين بايرن ميونخ باير ليفركوزن الدوري الألماني بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فرض عقوبات على نادي برشلونة الإسباني عقب مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

جاءت العقوبات بعد مواجهة برشلونة ضد موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، حيث انتهت المباراة بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة

وأوضح "يويفا" أن العقوبة الموجهة للفريق الكتالوني تأتي نتيجة تصرفات غير لائقة من جماهيره خلال المباراة.

كجزء من العقوبات، لن يُسمح لجماهير برشلونة بالسفر لحضور مباراة الفريق المقبلة ضد النجم الأحمر الصربي، المقرر إقامتها في 6 نوفمبر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي

أشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى أن العقوبة تأتي نتيجة السلوك العنصري الذي بدر من بعض جماهير برشلونة خلال المباراة الافتتاحية ضد موناكو، حيث تم عرض رموز نازية في مدرجات ملعب لويس الثاني، الأمر الذي اعتبره "يويفا" انتهاكًا كبيرًا لقواعده.

 إلى جانب حظر سفر الجماهير، تم تغريم برشلونة مبلغ 10 آلاف يورو. كما قرر الاتحاد تعليق حظر إضافي لمدة 12 شهرًا، والذي يتضمن منع النادي من بيع تذاكر لمشجعيه في مباراة واحدة ضمن مسابقات الاتحاد الأوروبي، وذلك بشرط أن يظهر جمهور الفريق سلوكًا لائقًا خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونخ
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا