دبي: «الخليج»

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أمس السبت، واجب العزاء في شهداء الوطن، أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.

الصورة

وأكّد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.

الصورة

وثمّن سموه بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

الصورة

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء.

الصورة

وأعرب سموه لأسر وذوي الشهداء عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

الصورة

رافق سموه خلال تقديمه واجب العزاء نجلاه الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ خليفة بن سيف بن زايد آل نهيان. (وام)

الصورة الصورة الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الإمارات تعزية شهداء الوطن

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. قائد الحرس الوطني يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

قدم اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، يرافقه وفد من كبار قادة وضباط ومسؤولي وزارة الدفاع واجب العزاء والمواساة في شهداء الوطن الأربعة، كل من العريف أحمد محمد راشد الشحي، والجندي نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، والجندي عبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، والجندي ناصر محمد يوسف البلوشي، الذين ارتقوا شهداء أثناء تأديتهم الواجب.

ودعا قائد الحرس الوطني خلال زيارته لمجلس العزاء أن يتغمد أرواح الشهداء وجميع شهداء الوطن برحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والأبرار.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • الإمارات.. قائد الحرس الوطني يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • قائد القوات البرية يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدّم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن
  • ولي عهد أبوظبي يُقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن