تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق الهلال انتصاراته في الدوري السعودي، بالفوز على الخلود برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.

تواجد رباعي هجومي في تشكيل الهلال الأساسي أمام الخلود، هم: الصربي ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، والثنائي البرازيلي مالكوم وماركوس ليوناردو.

في المقابل، شارك المالي أليو ديانج أساسيًا في تشكيل الخلود أمام الهلال، ولعب المباراة كاملة ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

نتيجة مباراة الهلال ضد الخلود

أنهى الزعيم الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة، بدأها المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 38، ثم أضاف مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يعزز علي البليهي تقدم الموج الأزرق بهدف ثالث في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني، أحرز رينان لودي رابع الأهداف في الدقيقة 48، قبل أن يسجل رفاق ديانج هدفين متتاليين في الدقيقتين 71 و87 عن طريق همام الهمامي، ووليام إيكونج من ركلة جزاء.

يذكر أن، أليو ديانج انتقل إلى الخلود في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وبتلك النتيجة، حافظ الهلال على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) بالعلامة الكاملة (15 نقطة)، بينما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهلال الخلود الدوري السعودي ديانج اخبار الهلال السعودي اخبار الدوري السعودي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبدو الهلال حامل اللقب مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على الخلود في المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتبدو كفة الهلال راجحة لمواصلة العلامة الكاملة في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم وتحقيق فوزه الثامن تواليا والاستعداد لاستضافة الشرطة العراقي الثلاثاء الأول من أكتوبر/تشرين الأول بالجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل رحلته إلى جدة لمواجهة الأهلي في الخامس من الشهر ذاته.

موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والخلود السبت 28 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة،، وتنطلق (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر القناة السعودية SSC HD1.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويملك الهلال، المتصدر برصيد 12 نقطة، أقوى هجوم في الدوري بعدما سجل 12 هدفا، كما أنه أكثر فريق استحواذا على الكرة بنسبة 63.8%.

وفي المقابل، يمني الخلود الـ12 والذي يلاقي الهلال للمرة الأولى في الدوري، النفس بالبناء على فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على الوحدة 1-0 بالمرحلة الرابعة، والوقوف ندا أمام المتصدر.

مقالات مشابهة

  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • شاهد| الهلال يعزز صدارته لـ” روشن” برباعية الخلود
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • الهلال يُعزز صدارته لدوري روشن برباعية في مرمى الخلود
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة