رقم قياسي جديد حققه اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد إحرازه هدف فوز فريقه أمام ولفرهامبتون الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف محمد صلاح من علامة الجزاء ليصبح رابع أفضل مسدد ركلات جزاء في تاريخ ليفربول، بعد تسجيله 34 ركلة، متساويا مع بيلي ليديل، خلف ستيفن جيرارد صاحب المركز الأول بـ47 ركلة، ويان مولبي ونيل ميلر، ويحتاج اللاعب إلى 14 ركلة جزاء، ليصبح أفضل مسدد بتاريخ النادي، وفقا لما ذكره موقع THIS IS ANFIELD.

وأحرز محمد صلاح هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 56، حصل عليها البرتغالي دياجو جوتا، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لـ4 أهداف.

مسيرة محمد صلاح في أوروبا

يذكر أن محمد صلاح لعب طوال مسيرته الاحترافية 607 مباريات، سجل خلالها 292 هدفًا وصنع 145 لزملائه، وحقق العديد من الألقاب مع ليفربول مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب الدرع الخيرية.

الإنجازات الفردية لمحمد صلاح

كما حقق محمد صلاح العديد من الإنجازات الفردية مثل لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مواسم، بالإضافة إلى فوزه بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018، لهدفه في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين في عامي 2018 و2022.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، لويس دياز، محمد صلاح.

عمر فرج: سعيد بأنني ساهمت في هدف السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وكنت منبهرًا بجماهير الزمالك اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح