بوابة الفجر:
2024-09-28@23:22:56 GMT

فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تراجع فيلم جوازة توكسيك، شباك التذاكر والذي يخوض بطولته كلًا من ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 23 ألف و646 جنيهًا  بعد عرضه منذ شهرين في دور السينما المصرية، وتصدر بذلك المركز الخامس.

 

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك 

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك أفلام موسم الصيف الفنان محمد انور تفاصيل فيلم جوازة توكسيك تامر هجرس بيومى فؤاد دور العرض السينمائية جوازة توكسيك هيدى كرم ليلي علوى فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 386 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت 13 مليون ونصف، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • ليلي علوي في المركز الأخير بشباك التذاكر أمس بمبلغ 739 جنيها
  • فستان أبيض.. أبرز اللقطات من حنة الفنانة ملك قورة
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر