بوابة الفجر:
2024-09-28@23:15:50 GMT

أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 162.711 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم عنب إسلام إبراهيم أحمد سالم إكس مراتي الفنانة ايتن عامر الموزع السينمائي محمود الدفراوي طاهر أبو ليلة سامي مغاوري محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • فيلم عنب يجمع رقمًا متوسطًا بـ ثاني أيامه
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم عنب في أول يوم عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)