الوطن:
2024-09-19@05:06:31 GMT

المشدد 3 سنوات للمتهم بسرقة سيدة بالزاوية الحمراء

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

المشدد 3 سنوات للمتهم بسرقة سيدة بالزاوية الحمراء

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، عاطل لإدانته بسرقة حقيبة يد من إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة الزاوية بمحافظة القاهرة، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وإلزامه المصاريف الجنائية.

سرقة بأسلوب الخطف

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم «عاطل» بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، بسرقة حقيبة يد من إحدى السيدات بدائرة القسم مستخدمًا في ارتكاب الواقعة أسلوب الخطف وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أنَّ المتهم أثناء تواجده في دائرة القسم وسير المجني عليها على قدميها استغل قيادته دراجة بخارية وخطف منها حقيبة اليد الخاصة بها والتي كان بداخلها مشغولات ذهبية ومبلغ مالي وهاتف محمول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة.. بلاغ

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام المتهم بخطف حقيبة يد من إحدى السيدات بدائرة القسم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم فحص كاميرات المراقبة التي كشفت عن هوية المتهم، وتم القبض عليه بعد إعداد عدد من الأمنية الثابتة والمتنقلة له، وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية والتي أمرت بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سرقة الزاوية الحمراء القاهرة محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بمضايقة سيدة أجنبية فى قصر النيل

نجحت الداخلية فى ضبط عامل لقيامه بإرتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية لقيامه عقب انصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق "واتس آب" تضمنت عبارات وبعض الصور الخادشة للحياء.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج
  • المشدد 3 سنوات لشخصين في سرقة منقولات من شقة سكينة بالمرج
  • ضبط المتهم بمضايقة سيدة أجنبية فى قصر النيل
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد سيدة بالسكين ومحاولة سرقة منقولاتها
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية