علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بالسوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وقال خالد الغندور في برنامج ستاد المحور، المباراة على المستوى الفني بم تمكن الأفضل على الإطلاق ولكن نجح الزمالك في السيطرة على معظم مجريات اللقاء.

وأضاف نجم الزمالك السابق، الأهلي يمتلك كوكبة كبير من النجوم بل يمتلك "منتخب" مثل حسين الشحات ومحمد الشناوي وإمام عاشور وبيرسي تاو ووسام أبو علي، عكس الزمالك اللذي يعاني الفترة الأخيرة.

وواصل الغندور: "محمود بنتايك جاء بشكل مجاني ومن دوري الدرجة الثانية الفرنسي ومع ذلك ظهر بشكل كبير وأفضل من يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب".

وتابع: "الزمالك احترم الأهلي لذلك نجح في الفوز عليه، ولكن الأحمر بنجومه القدماء وجماهيره ومديره الفني لم تحترم الأبيض وخسروا اللقاء".

وأكد الغندور، جوميز مدرب بطل لأنه صنع فريقًا قويًا بإقل الإمكانيات عكس كولر الذي توفر له كل شيء، ولو طلب السويسري "لبن العصفور" سيحصل عليه.

وشدد: "أهنئ محمد عواد رجل المباراة رغم ابتعاده عن المشاركة ولكنه ظهر بمستوى رائع وتصدى لركلة جزاء".

واسطرد: "ما فعله عمر كمال ورامي ربيعة "عيب" خاصًة إنهم نجوم كبار وكان عليهم احترام الزمالك وجماهيره".

واختتم: "الزمالك حاليًا زعيم إفريقيا، لإنه حقق الكونفدرالية والسوبر الإفريقي، والأهلي حقق دوري الأبطال فقط".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك خالد الغندور السوبر الافريقي جوميز السوبر مباراة السوبر كولر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

أبدى الإعلامي خالد الغندور، استغرابه من تسريب جزء من مران الزمالك الأول الذي أقيم على ملعب الشباب في السعودية، وذلك ضمن استعدادات الفريق  الأبيض لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

فتح تحقيق في الزمالك بعد واقعة تسريب المران

أوضح الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور"، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرر فتح تحقيق عاجل حول هذه الواقعة، خاصة وأن مثل هذه التسريبات لم تحدث في معسكرات سابقة للفريق.

لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي موعد قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والفرق المتأهلة

وأضاف الغندور أن حالة من عدم الرضا تسود بعثة الزمالك في السعودية بسبب هذا التسريب، الذي تم نشره عبر جروبات الواتساب، مما أدى إلى توتر في الأجواء قبيل المواجهة المهمة مع الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأكد  الإعلامي أن لبيب حريص على محاسبة المسؤول عن تسريب المران لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث التي قد تؤثر على الفريق وتحضيراته للمباريات المهمة.

مقالات مشابهة

  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • الزمالك «سوبر إفريقيا» للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا
  • هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة
  • همومة: نثق في القضاء الليبي وخالد المشري عليه أن يقبل بالأحكام القضائية
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • أزمة قبل السوبر الأفريقي.. تسريب تدريب الزمالك السري
  • أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي