تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل النجم المصري محمد صلاح، كتابة اسمه في سجلات التاريخ مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد تحقيقه للعديد من الأرقام القياسية بعد هدفه اليوم في شباك وولفرهامبتون.

وسجل صلاح هدف فوز فريقه ليفربول على وولفرهامبتون، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد مولينيو ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز الفرعون المصري الهدف الثاني للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة 61، بعدما كان الفريق متعادلًا بهدف أمام الذئاب.

وبهذا الهدف، حقق محمد صلاح أرقامًا قياسية بالجملة، ليواصل كتابة التاريخ مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وغيره من البطولات.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2017.

أرقام محمد صلاح القياسية 

ووفقًا لشبكة «سكواكا» العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام الرياضية، فإن صلاح سجل في 3 مباريات متتالية خارج ملعب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز أمام كل من: إبسويتش تاون، مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون، وأشارت الشبكة إلى إن هذا الأمر، يتكرر مع محمد صلاح للمرة الأولى منذ أكتوبر 2021.

كما نجح نجم المنتخب الوطني في تسجيل هدفه رقم 34 مع ليفربول من ركلات جزاء منذ انضمامه لقلعة أنفيلد في 2017.

وبهدفه في شباك وولفرهامبتون، عادل محمد صلاح رقم بيلي ليديل لاعب ليفربول السابق الذي سجل 34 ركلة جزاء مع الحمر، ويتفوق على صلاح فقط في عدد الأهداف المسجلة من ركلات جزاء مع ليفربول كل من ستيفن جيرارد 47 هدفًا، يان مولبي 42، ونيل ميلر 38 هدفًا.

كما عادل محمد صلاح رقم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، كأكثر اللاعبين مساهمة مع فريق واحد، بعدما وصل إلى 231 مساهمة تهديفية.

أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية مع فريق واحد في الدوري الإنجليزي

1- واين روني - مانشستر يونايتد  (276)

2- ريان جيجز - مانشستر يونايتد  (271)

3- هاري كين - توتنهام  (259)

4- تيري هنري – أرسنال  (249)

5- فرانك لامبارد – تشيلسي  (237)

6- محمد صلاح – ليفربول  (231)

7- سيرجيو أجويرو - مانشستر سيتي (231).

محمد صلاح

وبشكل عام هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وصل محمد صلاح للمساهمة التهديفية رقم 8، برصيد 4 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح أرقام محمد صلاح القياسية هدف محمد صلاح محمد صلاح أمام وولفرهامبتون أهداف محمد صلاح الدوري الإنجليزي هدف صلاح أمام وولفرهامبتون اخبار صلاح اخبار محمد صلاح اخبار المحترفين اخبار ليفربول فی الدوری الإنجلیزی مع لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة