كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، قائلا: "مقتل نصر الله جاء نتيجة خيانة في أركان حزب الله من الداخل، شجرة القيادة بأكملها لم ينجو منها أحد".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "مقتل نصر الله ليس عبقرية إسرائيلية، بل خيانة عظمى من داخل الحزب، وانبهار البعض بما تقوم به إسرائيل أمر واهي بدليل الغزو التي تعرضت له في 7 أكتوبر".

تابع مقدم "الحكاية": هل من المعقول أن يجتمع حزب الله بكامل هيئته في مكان واحد؟.. ده مجالس إدارات الشركات لا يجتمع الرئيس ونائبه في اجتماع واحد، ده حد باع قيادات الحزب وسلمهم لإسرائيل بعناوينهم".

واكمل: "لما بتدخل الضاحية الجنوبية في بيروت كنت تحسها حصن.. لكن الراجل وكل اللي معاه يتباعوا"، متسائلا: "هو مين قتل هنية؟ ومن قتل قاسم سليماني؟".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حسن نصر الله السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عمرو أديب حسن نصر الله حزب الله الاحتلال الإسرائيلي لبنان نصر الله

إقرأ أيضاً:

في انتظار حسم مصير نصرالله..أنباء عن مقتل ابنته زينب

قالت صحيفة إسرائيلية، إن زينب نصر الله، ابنة زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، قُتلت في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت معاقل الحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن زينب نصر الله قتلت في الغارة الإسرائيلية، رغم غياب تأكيد رسمي من الحزب، و السلطات اللبنانية.

وعرفت زينب، بولائها للحزب، ولعائلتها، وسبق أن تحدثت علناً عن وفاة شقيقها هادي، الذي قتلته القوات الإسرائيلية في  1997، حسب صحيفة "جيروزاليم بوست".

وفي مقابلة تلفزيونية في 2022، وصفت رد عائلتها على مقتل شقيقها فقالت: "عندما استشهد أخي هادي، لم يذرف والداي دمعة واحدة، ما يعكس فخر العائلة بمسارهم".

وأشارت إلى أن والدتها رأت إلى وفاة هادي على أنها "طريق مختصر" إلى الحياة الآخرة.

Zainab Nasrallah, the daughter of Hezbollah leader Hassan Nasrallah, was reportedly killed in an Israeli airstrike targeting Hezbollah strongholds in Beirut’s southern suburbs on Friday.https://t.co/RazWLxHozp

— The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post) September 28, 2024

وتزامنت الأنباء عن مقتل زينب، بعد تأكيد مصادر أخرى مقتل والدها زعيم الحزب، الذي لا يزال الغموض يلف مصيره، في غياب أي تعليق من الحزب، في المقابل رجحت مصادر إسرائيلية مقتله بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عقب مقتل "نصر الله".. بايدن يؤكد وقوف بلاده مع إسرائيل ضد حماس والحوثيين وحزب الله
  • غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت.. وحزب الله يقصف مستوطنات
  • بعمليات نوعية.. قيادات بارزة في حماس وحزب الله اغتالتهم إسرائيل
  • حزب الله يعلن مقتل حسن نصر الله وأنباء عن تسلم "نعيم قاسم" منصب أمين عام الحزب
  • بعد صمت مطول..حزب الله يعلن رسمياً مقتل زعيمه حسن نصرالله
  • بـ80 طناً..إسرائيل تكشف بعض جوانب اغتيال اغتيال نصر الله
  • إسرائيل تعلن رسمياً مقتل حسن نصر الله
  • في انتظار حسم مصير نصرالله..أنباء عن مقتل ابنته زينب