بوابة الفجر:
2024-09-28@22:24:30 GMT

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي السوبر الأفريقي دوري روشن السعودي سافيتش فريق الخلود مباراة الهلال والخلود فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

السيب يكتسح صحم برباعية في دوري عمانتل

عاد السيب ظافرا بالفوز على صحم بنتيجة 4/ 1 في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم لهذا الموسم، وبهذا الفوز واصل السيب تربعه على الصدارة في سلّم الترتيب في حين أن الخسارة جمّدت رصيد صحم عند سابقه 6 نقاط، وأنهى السيب الشوط الأول بثلاثية نظيفة رغم أن الأفضلية في أول 10 دقائق من عمر هذا الشوط كان للمستضيف صحم، وقد حمل الهدف الأول إمضاء اللاعب أرشد العلوي في الدقيقة 19 من تسديدة قوية وجدت الطريق سالكًا لمرمى حارس صحم.

وأحرز الهدف الثاني اللاعب محمد العامري بعد مضي 36 دقيقة من تسديدة استقرت في شباك الكحالي حارس صحم، في حين أن الهدف الثالث سجله عبدالرحمن المشيفري في الدقيقة 41 حيث أخذت الكرة طريقها بسلاسة إلى مرمى داود الكحالي حارس صحم.

وفي الشوط الثاني تمكن زاهر الأغبري من تسجيل الهدف الرابع للسيب في الدقيقة 85 من انفراد صحيح في حين أن هدف صحم الوحيد حمل إمضاء سالم حبيب آل عبدالسلام في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 91، وقد لاحت العديد من الفرص التي لم تستغل ولم تأتِ بأي جديد في نتيجة المباراة.

وفي اللقاء أهدر عبدالعزيز المقبالي لاعب نادي السيب ركلة جزاء نفذت على مرتين تمكن حارس صحم داود الكحالي من التصدي لها على دفعتين كما أن صحم قد نشط أداؤه في الشوط الثاني لكنه لم يتمكن سوى من التسجيل مرة واحدة في مرمى بلال البلوشي حارس السيب.

وأدت رابطة جماهير نادي صحم الواجب وآزرت الفريق عن قرب بتشجيع حضاري لم يخرج عن النص، أضفى المتعة والإثارة على أجواء المباراة. أدار اللقاء الحكم قاسم الحاتمي، وعاونه كل من حمد الغافري وناصر أمبوسعيدي، وأحمد السعدي حكمًا رابعًا، وخالد المتقوي مراقبًا للمباراة، وحمد المياحي مقيمًا للحكام، ويوسف المرزوقي منسقًا عامًا، وأحمد البريكي منسقًا إعلاميًا، ومرتضى العجمي منسقًا أمنيًا.

مقالات مشابهة

  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد الخلود في دوري روشن السعودي
  • ثلاثي يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلود في دوري روشن
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • السيب يكتسح صحم برباعية في دوري عمانتل