وصلت إلى القاهرة مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي بعثة الزمالك السوبر مباراة السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية عقب العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق

ويستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، في إطار التحضيرات للموسم الجديد ومنافسات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد توج بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، في مباراة أقيمت على استاد المملكة أرينا بالرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تغادر الرياض في طريقها إلى القاهرة «صور»
  • موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تعود من السعودية بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • بعد خسارة السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تغادر السعودية فجرًا