استطاعت امرأة أمريكية، تدعي إيرين هونيكوت، تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس  في أطول لحية بمعدل قياسي يبلغ 11.8 بوصة لأنها مصابة بمتلازمة تكيس المبايض، بحسب صحيفة الجارديان البريطانية.

وربت المرأة أطول لحية في العالم لامرأة بعد أن تخلت عن روتينها في الحلاقة ثلاث مرات في اليوم، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وقال مسؤولو جينيس في بيان صحفي إن إيرين هانيكوت، 38 عامًا، كانت قادرة على نمو لحية قياسية تبلغ 11.8 بوصة (30 سم) بسبب إصابتها بمتلازمة تكيس المبايض.

وتسبب الحالة اختلالًا هرمونيًا- من بين أمور أخرى- يمكن أن تؤدي إلى زيادة نمو الشعر. وفي حالة هانيكوت، سمحت هذه الأعراض الأخيرة لها بالحصول على لقب المرأة الحية صاحبة أطول لحية في العالم دون تناول أي هرمونات أو مكملات.

ذكر بيان جينيس الإخباري أن الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع واستخدام منتجات إزالة الشعر كانت كلها طرق حاولت هونيكوت الحفاظ على لحيتها ملطفة عندما بدأت في النمو بعد أن بلغت الثالثة عشرة من عمرها. 

وحسمت الرقم القياسي في 8 فبراير 2023، في كارو، ميشيجان، حاصلة على العلامة من فيفيان ويلر البالغة من العمر 75 عامًا، وفقًا لموقع جينيس. وتم تسجيل دخول لحية ويلر عند 10.04 بوصة (25.5 سم).

وقالت هانيكوت إنها تجنبت المشاعر السلبية بشأن مشاكلها الطبية المنهكة لأنها "حافظت على نظرة إيجابية للحياة" أثناء المحنة. 

وادعت أن الأطباء أخبروها بالفعل أنها ستتعافى بسرعة أكبر بنسبة 3٪ إذا تمسكت بالتفكير الإيجابي.

وأضافت أيضًا: "لقد ساعد ارتداء الأقنعة حقًا في بناء ثقتي في الخروج في الأماكن العامة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لحية أمريكية الجارديان تكيس المبايض البريطانية

إقرأ أيضاً:

تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق

من المتوقع أن تصبح مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube أطول قليلاً. بدءًا من 15 أكتوبر، تزيد المنصة حدود الفيديو من دقيقة واحدة إلى ثلاث دقائق.

 سمحت TikTok، التي يمكن القول إنها أكبر منافس لمقاطع الفيديو القصيرة، للمستخدمين بمشاركة مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق لأكثر من عامين.

 يجب أن يعمل التحديث الجديد مع أي مقاطع فيديو قصيرة مربعة أو أطول في نسبة العرض إلى الارتفاع، ولن يؤثر على أي مقاطع فيديو تقوم بتصويرها قبل اليوم الخامس عشر.

كما تصدر YouTube بعض تحديثات مقاطع الفيديو القصيرة الأخرى، بما في ذلك معاينة للتعليقات في موجز مقاطع الفيديو القصيرة. 

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على السماح لك بسحب المقاطع من جميع أنحاء YouTube من خلال كاميرا مقاطع الفيديو القصيرة وإنشاء مقاطع ريمكس. 

أصدر YouTube لأول مرة ميزة الريمكس في أوائل عام 2024، مما يتيح لك تجريد الصوت واستخدام الفيديو كخلفية أو قص جزء منه لاستخدامه في مقطع الفيديو القصير الخاص بك أو وضعه جنبًا إلى جنب مع إبداعك.

إذا لم تكن الفيديوهات القصيرة من الأشياء المفضلة لديك، فسوف يكون من الأسهل أيضًا تخطيها حيث يقدم YouTube أداة لعرض عدد أقل من الفيديوهات القصيرة. يمكنك اختيار هذا الخيار من خلال القائمة ذات الثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا - على الرغم من أن YouTube يقول إن التفضيل يستمر مؤقتًا فقط.

مقالات مشابهة

  • مقاطع YouTube Shorts ستصبح أطول
  • سعر الذهب يسجل أول انخفاض منذ 3 أسابيع بسبب بيانات أمريكية
  • جولد بيليون: الذهب يغلق تداولات الأسبوع على تراجع بسبب بيانات أمريكية
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • كاميرا متقدمة وعمر بطارية أطول.. الكشف عن تحديثات جديدة في ”آيفون 16”
  • تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق
  • السبت.. «موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية» ندوة بنقابة الصحفيين
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية
  • عقوبات أمريكية على شركتين صينيتين بسبب بيع مكونات صواريخ للحوثيين