شمسان بوست / احمد شوعي:

احرز نادي السد مأرب كأس 26 سبتمبر لكرة اليد بعد فوزة امام نادي سيئون حضرموت بالمباراتين التي اقيمت يوم الجمعة و السبت التي اقامها فرع إتحاد كرة اليد بالمحافظة و برعاية مكتب الشباب والرياضة بمأرب .



وانتهت مباراة اليوم الأول بنتيجة 25-24 لصالح نادي السد التي اقيمت الجمعة أما المباراة الثانية التي أقيمت اليوم السبت فانتهت بنتيجة 27-29 لصالح نادي السد بقيادة المدرب الدولي الكابتن عبدالله بطاح في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .



و قدم نادي السد بعدها درع تكريمي لنادي سيئون بعد المباراة الاحتفالية التي اقيمت عصر اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بمأرب .



و كرم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمأرب علي حشوان و رئيس الإتحادات و الأندية زبن الله خميس و رئيس إتحاد كرة اليد عادل الشنة الفائزين بالجوائز الفردية رجل المباراة من نادي سيئون عوض باحشوان و رجل المباراة نادي السد مجيب العنسي و المركزين الاول للسد و الثاني لسيئون .



إدار المباراتين
الحكم المبدع حسن باعطوه من حضرموت
والحكم عبداللطيف الحماطي
والحكام هشام نبيل والميقاتي أمين الفقية والكاتب الالكتروني عبدالرحمن المديدي.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: نادی السد

إقرأ أيضاً:

المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تحتفي بثورة 26 سبتمبر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

نظّمت المنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت (شرقي اليمن)، احتفالاً كرنفالياً واستعراضياً رياضياً احتفاء بأعياد الثورة اليمنية المجيدة العيد الوطني الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر، والعيد الوطني الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدتين.

وهنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، خلال الحفل الذي أقيم، بمقر قيادة اللواء 101 شرطة جوية بسيئون، كافة أبناء الوطن ومنتسبي القوات المسلحة اليمنية، بهذه المناسبة الوطنية، منوهاً بأن ثورة سبتمبر هي الأم لكل ثوراتنا المجيدة التي سطر صفحاته كل أبناء الوطن من شرقة إلى غربه.

بدوره نقل رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى عامر بن حطيان تحيات وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ61 لثورة14 من أكتوبر المجيدتين.

وتخلل الحفل عرض كرنفالي رياضي وأوبريت فني نال إعجاب الحضور.

وفي وقت سابق، شهدت مدينة سيئون، مركز مديريات الوادي والصحراء، فعاليات احتفالية حاشدة، عكست التقدير الكبير لهذه المناسبة الوطنية المجيدة .

وانطلقت المسيرات الاحتفالية بالسيارات والدراجات النارية في شوارع المدينة، حيث زُينت المركبات بالأعلام الوطنية وعبارات التمجيد للثورة السبتمبرية التي جسدت تطلعات اليمنيين في الحرية والاستقلال.

ورددت الحشود هتافات تؤكد على أهمية التمسك بمبادئ الثورة وأهدافها في بناء دولة ديمقراطية عادلة.

كما حرص المشاركون على التعبير عن فخرهم بالإنجازات التي حققتها الثورة خلال العقود الماضية، مؤكدين أن روح 26 سبتمبر ستظل حية في نفوس اليمنيين.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • عاجل.. وسام أبو علي يحرز هدف تقدم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • وسام أبو علي يحرز هدف الأهلي في مرمى الزمالك بالسوبر الإفريقي «فيديو»
  • الزمالك يحرز لقب كأس السوبر الدولية لكرة السلة
  • وفاة ياسين عليوط رئيس نادي شبيبة سكيكدة لكرة اليد
  • رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تحتفي بثورة 26 سبتمبر