الإحباط والخوف من المشاعر الطبيعية التي تنتاب الشخص من وقت لآخر نتيجة بعض الأسباب، إلا أن هناك من يعاني من قسوة هذه المشاعر بشكل متكرر دون مبرر واضح، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي قد يميل مواليدها إلى الشعور بالإحباط والخوف من المستقبل أكثر من غيرها نتيجة لبعض الصفات الشخصية التي تميزهم، ما يؤثر بالسلب على نفسيتهم ومن يتعامل معهم.

5 أبراج فلكية تميل للإحباط والخوف غير المبرر من المستقبل

وحسب ما ورد على موقع «boldsky»، فإن هذه الأبراج الفلكية هي:

العقرب:

يتميز برج العقرب بشخصية عميقة وعاطفية، لكنه قد يكون عرضة للشكوك والمخاوف غير المبررة، لا سيما فيما يتعلق بالعلاقات الشخصية.

الحوت:

يمتلك برج الحوت حساسية مفرطة وقدرات حدسية عالية، لكنه قد يغرق في أحلام اليقظة والتفكير المفرط في المستقبل، مما يؤدي إلى الشعور بالقلق والحزن.

الجدي:

يسعى برج الجدي جاهدًا لتحقيق أهدافه، لكنه قد يشعر بالضغط والقلق المستمرين بشأن المستقبل، مما يؤدي إلى الإحباط.

السرطان:

يتميز برج السرطان بحساسيته وعاطفته، لكنه قد يكون قلقًا بشأن أمنه وأمن عائلته، مما يدفعه إلى الشعور بالخوف من المستقبل.

العذراء:

يميل برج العذراء إلى الكمال والتفكير الزائد في التفاصيل، مما قد يجعله يشعر بالقلق والإحباط إذا لم يتمكن من تحقيق كل شيء على أكمل وجه.

نصائح للتغلب على الإحباط والخوف

وهناك بعض الحيل الفعالة التي يمكن من خلالها التغلب على الإحباط والخوف، منها:

ممارسة التأمل واليوجا؛ إذ تساعد هذه الممارسات في تهدئة العقل وتقليل التوتر. ممارسة الرياضة بانتظام؛ إذ تساهم الرياضة في إفراز هرمونات السعادة وتقليل الشعور بالقلق. التحدث مع شخص تثق به؛ فقد يساعدك التعبير عن مشاعرك في التغلب على الإحباط والخوف. بدلاً من القلق بشأن المستقبل، حاول التركيز على اللحظة الحالية والاستمتاع بها. إذا كنت تعاني من مشاكل نفسية شديدة، فلا تتردد في طلب المساعدة من متخصص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية الشعور بالإحباط برج الحوت برج الجدي من المستقبل لکنه قد

إقرأ أيضاً:

فلكية جدة : اليوم تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة

المناطق_مكة

تشهد مكة المكرمة اليوم تساوي الليل والنهار بطول 12 ساعة لكل منهما, حيث تشرق الشمس عند الساعة 6:11 صباحًا وتغرب عند الساعة 6:11 مساءً بالتوقيت المحلي.

وأفاد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد أبو زاهرة، أن السبب وراء تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة بعد أسبوع من حدوث الاعتدال الخريفي يرجع إلى مجموعة من العوامل تشمل تميل الأرض حول محورها بمقدار 23.5 درجة تقريبًا وهذا الميل مسؤول عن الفصول واختلاف طول النهار طوال العام وفي يوم الاعتدال الخريفي لا يميل محور الأرض لا نحو الشمس ولا بعيدًا عنها، مما يؤدي إلى تساوي طول الليل والنهار تقريبًا في كل مكان .

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ مواطنًا سقط في عرض البحر 26 سبتمبر 2024 - 11:56 مساءً القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه 9,000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي 26 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءً

وأشار إلى أنه يمكن أن يتسبب الجمع بين خطوط العرض والطول والمنطقة الزمنية في اختلافات طفيفة في توقيت الليل والنهار المتساويين بين مدن المملكة في أيام مختلفة ومع ذلك فإن هذه الاختلافات لا تؤثر بشكل كبير على الاعتدال الخريفي .

مقالات مشابهة

  • وصول 95 صياداً يمنياً إلى الخوخة أفرجت عنهم السلطات الإريترية
  • هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك لكنه وافق لاحقا بسبب “الفرصة العملياتية التي ظهرت”
  • فلكية جدة: تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة اليوم
  • فلكية جدة : اليوم تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة
  • الدولار يفتتح الأسبوع منخفضاً أمام الدينار العراقي لكنه متماسك فوق 150 الفاً
  • النفط يصعد لكنه يتجه لخسارة أسبوعية كبيرة
  • تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟
  • استشاري تغذية: الألبان ومشتقاتها تتسبب في تهيج القولون العصبي
  • الدولار ينخفض لكنه يستقر فوق 150 الفاً في بغداد وأربيل بنهاية الأسبوع