التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا جير بيدرسون، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء بحث التعاون بين المملكة والأمم المتحدة فيما يتعلق بالملف السوري، إضافة إلى استعراض جهود لجنة الاتصال الوزارية العربية وسوريا، وتبادل وجهات النظر حيال التطورات الإقليمية وتداعياتها على المنطقة.


أخبار متعلقة عاجل: وزير الخارجية: المملكة تؤكد ضرورة الاستقرار في لبنانوزير الخارجية: المملكة حريصة على عدم انتشار الأسلحة النووية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وحضر اللقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نيويورك وزير الخارجية المبعوث الأممي لسوريا سوريا لجنة الاتصال العربية

إقرأ أيضاً:

"السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، ألقى رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم محاضرة نظمتها جامعة الجوف ضمن احتفالاتها باليوم الوطني، بعنوان "المرأة والشباب في الخطة الاستراتيجية للشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي".
وأبرز أهمية دور الشباب في خطة الرئاسة، مؤكدًا الحرص على الاستثمار في رأس المال البشري وتأهيل الكوادر الشبابية إيمانًا بهذه الكوادر.
أخبار متعلقة تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في اجتماع مجلس التعاون و"البينيولكس"جامعة كولومبيا الأمريكية.. الخريف يستعرض التحول في الصناعة والتعدين بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين بمحاضرة - واسأهمية مكانة المرأةوشدد الشيخ السديس في محاضرته على أهمية مكانة المرأة ودورها المؤثر في المجتمعات وتعزيز مكانتها في المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
إثر ذلك تجول الشيخ عبدالرحمن السديس، ورئيس جامعة الجوف، وضيوف الاحتفال في المعرض المصاحب الذي تم تنظيمه بمناسبة اليوم الوطني.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي لسوريا
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله
  • "الجبير" يبحث دعم علاقات التعاون الثنائية مع وزير خارجية الباراغواي
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء في لجنة دعم فلسطين
  • صور| "اليوم" ترصد تاريخ صناعة أفضل أنواع اللبان في العالم  
  • وزير الخارجية: إصلاح مجلس الأمن ضرورة ملحّة
  • "السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين